12992160 480068638864047 1945103236 n

مال وأعمال

اِقرأ المزيد...أقامت مدارس القيم الأهلية - فرع حزيز- صباح اليوم الخميس 20 إبريل 2017م، المهرجان السنوي الثالث لتكريم معلميها المتميزين وطلابها الأوائل والمبدعين لقسم البنين والبنات، تحت شعار "بلدة طيبة".

وفي المهرجان الذي أقيم...

اِقرأ المزيد...قال مصرف الكريمي في بيان له اليوم الاثنين، إن نقطة مسلحة في منطقة سناح مركز محافظة الضالع ، احتجزت عدد من السيارات التابعة للمصرف، والتي تحمل أموالاً خاصة بالموظفين في محافظة تعز...

اِقرأ المزيد...قال مصدر صحفي مقرب من الرئيس السابق "أن البنك المركزي اليمني في العاصمة صنعاء خضع لتوجيهات محافظ البنك الجديد "منصر القعيطي".

وقال رئيس الدائرة الإعلامية لحزب المؤتمر "أحمد الحبيشي" إن البنك المركزي...

اِقرأ المزيد...أعلنت السلطات اليمنية، غرق باخرة تجارية تحمل علم جمهورية بنما، الأربعاء، قبالة ميناء المكلا في محافظة حضرموت وعلى متنها مواد غذائية لتجار محليين.

وذكر القائم بأعمال رئيس هيئة موانئ البحر العربي اليمنية،...

اِقرأ المزيد...قالت مصادر حكومية يمنية، اليوم السبت، إن اليمن سيتعاقد مع شركة سعودية لصيانة وتطوير حقول النفط في محافظتي حضرموت (جنوب شرق البلاد) ومأرب (شرق).

وأوضحت المصادر، أن مجموعة شركات الخريف السعودية ستقوم...

اِقرأ المزيد...دفعت أزمة السيولة النقدية في اليمن، المجتمع الدولي، إلى التدخل وطرح مقترح عاجل يتمثل في طباعة 400 مليار ريال يمني في روسيا، بدون غطاء لهم في البنك المركزي اليمني.

وقال مسؤول في...

اِقرأ المزيد...قالت صحيفة ”الاقتصادية“ السعودية، إنها علمت من مسؤول في البنك المركزي اليمني أن الحوثيين طبعوا قرابة ثلاثة تريليونات ریال يمني من مختلف الفئات من غير غطاء، مبيناً أنهم قاموا بسحب بعضها وضخها...

اِقرأ المزيد...أعلنت الحكومة اليمنية، اليوم الجمعة، أنها لن تتعامل مع البنك المركزي الخاضع لسيطرة الحوثيين في صنعاء.

 ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر قوله إن: “الإجراءات...

اِقرأ المزيد...هبطت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع الأسبوع الماضي كما هبطت مخزونات البنزين أكثر من التوقعات وزادت مخزونات نواتج التقطير.

وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن مخزونات...

اِقرأ المزيد...كشفت مصادر إعلامية عن موافقة الحكومة اليمنية على بيع الكمية المخزنة من نفط المسيلة والمقدرة بحوالي 3.5 مليون برميل، وتوريد عوائدها إلى حساب البنك المركزي اليمني. وأوضحت المصادر أن الأمم المتحدة ضغوطات...

اِقرأ المزيد...تشهد العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى بداية أزمة في غاز الطهي المنزلي منذ أيام حيث بلغ سعر أسطوانة الغاز 4200 ريال يمني ليضيف بذلك أزمة جديدة تضاف لكاهل المواطن في بدايات الشهر الكريم.

...

اِقرأ المزيد...أقدمت سلطات مطار صنعاء على احتجاز المهندس الألماني  "توان  لام"  الاثنين  الماضي والذي استقدم من قبل شركة سبأفون للهاتف النقال.

وأشارت الشركة إلى أن المهندس " توان لام" تم استقدامه لليمن بعد...

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



13014947 480060472198197 1439778719 n

alkiam

كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

آخر التعليقات

للأعلى