12992160 480068638864047 1945103236 n

a6243158أقامت مدارس القيم الأهلية - فرع حزيز- صباح اليوم الخميس 20 إبريل 2017م، المهرجان السنوي الثالث لتكريم معلميها المتميزين وطلابها الأوائل والمبدعين لقسم البنين والبنات، تحت شعار "بلدة طيبة".

وفي المهرجان الذي أقيم في "مسرح انهض" بالعاصمة صنعاء ألقى الأستاذ فاروق مريش، مدير مدارس القيم، كلمة رحب فيها بالحضور، وأشاد بدور معلمي مدارس القيم وبجهود طلابها الأوائل والمبدعين، وبتعاون أولياء أمور الطلاب، مما ساهم في تعزيز صمود العملية التعليمية رغم الظروف التي تشهدها بلادنا.

من جانبه ألقى مدير عام مكتب التربية والتعليم في مديرية سنحان الأستاذ/ فهد مرشد كلمة أشاد فيها بالدور الذي تقوم به إدارة مدارس القيم الأهلية وكافة كادرها التربوي في تقديم رسالتهم التعليمية، مثمناً الوعي الكبير لدى أولياء الأمور والاهتمام المتواصل ليكتمل دور المدرسة في بناء الأجيال.

كما ألقى مدير إدارة التعليم الأهلي بالمديرية، كلمة أثنى فيها على الجهود المبذولة من قبل إدارة مدارس القيم، وقال: إن دورنا هو تقييم أداء المدارس الأهلية، لكن مدارس القيم الأهلية هي من تقيّم أداءنا في إدارة التعليم الأهلي، وذلك من خلال تميزها وتموضعها في مقدمة المدارس الأهلية.

تخلل المهرجان مسرحية الوطن بعنوان (ملك البلدة الطيبة شمر يهرعش) فكرة الأستاذ فاروق مريش، عبّرت عن تاريخ وحضارة اليمن.. بالإضافة إلى أغنية "صبّوا القهوة" من أداء فرقة مدارس القيم، وعدد من الفقرات الشعرية والإبداعية والفنية قدمتها براعم وزهرات مدارس القيم الأهلية التي عبرت في مضمونها عن عظمة هذه المناسبة ونالت إعجاب الحضور.

كما تم تقديم نماذج استعراضية لمواهب وقدرات طلاب وطالبات مدارس القيم الأهلية،

واختتم المهرجان بتكريم المعلمين والمعلمات وجميع العاملين في مدارس القيم الأهلية. ثم أُجري السحب على جوائز قيّمة ومنها تقديم مقعد دراسي مجاني.

هذا وقد حضر المهرجان مدير عام مديرية سنحان رئيس المجلس المحلي أحمد نهشل، ومدير مكتب التربية ومدير التعليم الأهلي ورئيس مجلس إدارة مدارس القيم الدكتور طارق مريش والموجهين والشخصيات الاجتماعية والثقافية، وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب.

الجدير بالذكر أن مدارس القيم الأهلية، فرع حزيز، أقامت الأسبوع الفائت حفل تكريم للطلاب الأوائل في الصفوف الأولى "من التمهيدي وحتى الصف الثالث".

أضف تعليق

يرجى عدم الإدلاء بالتعليقات المسيئة للأشخاص أو الأديان أو المعتقدات الدينية.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



13014947 480060472198197 1439778719 n

alkiam

كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

آخر التعليقات

للأعلى