12992160 480068638864047 1945103236 n

23157312 1515989005144948 في سابقة فريدة وبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى اليمن، أعلنت إدارة مدارس القيم الأهلية بمحافظة صنعاء عن تقديم جائزة كبرى بقيمة مليون ريال يمني بالإضافة إلى سيارة لكل من يحصل على أوائل الجمهورية من طلابها في الشهادة الثانوية العامة.

جاء ذلك خلال اللقاء التربوي الذي استضافته اليوم مدارس القيم الأهلية بحضور قيادات رسمية من محافظة صنعاء ومديرية سنحان، ممثلة بالعميد أحمد طاهر نهشل مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، والأستاذ فهد مرشد، مدير مكتب التربية بالمديرية، والأخ حفظ الله اللساني رئيس لجنة الخدمات بمحافظة صنعاء، والعديد من الشخصيات التربوية.

وفي اللقاء أعلن الأستاذ فاروق مريش مدير مدارس القيم، عن تقديم جائزة سيارة لكل من يحصل على أوائل الجمهورية من طلاب وطالبات مدارس القيم في الشهادة الثانوية العامة.

وتفاعلاً مع هذا العرض أكد الأخ حفظ الله اللساني، رئيس لجنة الخدمات بمحافظة صنعاء تقديم مبلغ خمسمائة ألف ريال (500,000) من محافظة صنعاء كجائزة، وكذلك العميد أحمد طاهر نهشل تكفل بدفع مائتا ألف ريال (200,000) وبادر الأستاذ فهد علي مرشد أيضاً بتقديم مائتا ألف ريال(200,000) وأبدى الأستاذ فاروق مريش استعداده لدفع مائة ألف ريال (100,000) ليصبح إجمالي المبلغ مليون ريال، بالإضافة إلى "سيارة".

وقد قوبل هذا العرض التشجيعي بإعجاب وحماس كبيرين من قبل الطلاب والطالبات، مبدين استعدادهم لبذل كل طاقاتهم وجهودهم في سبيل نيلهم مراتب أوائل الجمهورية.

من جانبه دعا العميد أحمد طاهر نهشل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي إلى بذل مزيد من الجهد والاهتمام للوصول إلى أوائل الجمهورية، مؤكداً بأن أوائل الجمهورية هم طلاب مثلهم ولا يختلفون عنهم، وبإمكانهم الوصول إلى مستواهم من خلال الجد والاجتهاد والمثابرة.

وأشاد نهشل بالدور الذي تضطلع به مدارس القيم الأهلية في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية.

وفي ذات اللقاء استعرض الأستاذ فاروق مريش، مدير مدارس القيم الأهلية، أبرز المنجزات الحديثة والمتطورة وبعض الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها المدرسة مثل استخدام نظام البصمة المنفرد لجميع موظفيها، واستخدام وسائل تعليمية حديثة ومبتكرة في كافة المجالات العلمية، وابتكار ملف خاص بالطالب يهدف إلى دراسة وتدوين شخصيته بشكل عام من كافة النواحي الاجتماعية والنفسية والعقلية والبدنية لتكوين معلومات كاملة عن الطالب، إلى جانب عمل دورات أسبوعية لجميع المدرسين والمدرسات بهدف تقوية مهاراتهم من قبل كبار المتخصصين، وإنشاء ملتقى علمي وأدبي في المدرسة، بالإضافة إلى العمل المتواصل والمستمر من أجل تحقيق أعلى مستويات الجودة في الأداء العلمي.

وأوضح مريش بأن مدارس القيم خصصت مقاعد مجانية لأبناء الشهداء، والذي يصل عددهم هذا العام إلى خمسة عشر طالب وطالبة، إلى جانب استيعاب الأيتام ومساعدتهم وتقديم وجبات الفطور للمحتاجين منهم، كما تقوم المدرسة برعاية المواهب والمبدعين وتنمية قدراتهم بشكل كامل.

هذا وأبدى جميع الحاضرين إعجابهم الكبير بما تقوم به مدارس القيم من انجازات حديثة ومتطورة واستخدامها لتقنيات علمية عالية في التعليم بحيث أصبحت من أفضل المدارس بمحافظة صنعاء،بل ومن المدارس المتميزة على مستوى اليمن، نظراً لأدائها الرائع وسمعتها الطيبة وإقبال المجتمع عليها.

وفي ختام اللقاء قدّم الحضور الشكر والتقدير لإدارة مدارس القيم الأهلية وكادرها التدريسي وجميع العاملين فيها، على ما شاهدوه من إبداع وتميز فريد وأداء علمي رائع متمنين لهم دوام التقدم والنجاح.

أضف تعليق

يرجى عدم الإدلاء بالتعليقات المسيئة للأشخاص أو الأديان أو المعتقدات الدينية.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



13014947 480060472198197 1439778719 n

alkiam

كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

آخر التعليقات

للأعلى