12992160 480068638864047 1945103236 n

عبدالباسط الحبيشيرغم صداقتنا القوية والحميمية الخارجة عن الفيس بوك الذي لا يجمعنا حتى الآن، لم أتفق يوماً مع الأستاذ خالد الرويشان حول موقفه من الحوثيين حتى أستنفذ الإنقلابيون على الشعب كل الحُجج والمبررات التي من أجلها قاموا بمحاصرة صنعاء وما تلاها حتى اليوم.

إلا أني أجد نفسي اليوم من موقع المسؤولية كمواطن يمني حُر، أؤكد بأن الحملة السيئة والقذرة التي يتبناها البعض ضد الأستاذ الرويشان قد تجاوزت كل حدود السفه والإنحطاط والرذيلة ضد رجل يمني صاحب قلم حُر أنّى يكن إتجاهه الفكري أو السياسي فهو حُر يكتب ما يشاء ويعبر عن رأيه الوطني عمّا يشاء وليس من حق أحد أن يتناوله بالشتم والقذف واللعن والسباب.

إن الحملة القذرة الموجهة ضد الأستاذ الرويشان تنم عن الإفلاس والإنحطاط الذي وصل إليه من يدّعون أنهم يدافعون عن الوطن، فهل الدفاع عن الوطن يتم بالسباب والشتيمة ضد حملة الأقلام؟! أم أن الدفاع عن الوطن يتم من خلال دحر العدو ومهاجمته في عقر داره وإستعادة أراضينا اليمنية المحتلة؟

لقد استنفذتم بعد عامين كل الكذب والدجل والخديعة والتضليل على الشعب والتآمر عليه ولم يبقى معكم إلا أن تدفعوا بالمغررين للنيل من حامل قلم يمارس الإنتقاد ضدكم!!!! إنه الإفلاس بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

صدقوني لن تخيف هذه الحملة بقية أصحاب الأقلام الشريفة والحرة ،،، بل ستزيدهم إصراراً على كشفكم وعلى تعريتكم حتى تعقلون.

الأستاذ خالد الرويشان لم يقم بتطويق العاصمة صنعاء، ولم يقم بمهاجمتها، ولم يقم بتهريب الجنرال علي محسن يومها، أنه لم يقم بتهريب الرئيس المنتهي ولايته، ولم يقم بتهريب قيادات المؤتمر إلى الرياض، ولم يقم بتهريب أعضاء الحكومة، ولم يقم بتهريب الزنداني وقيادات الإصلاح، إنه لم يقم بتهريب الكثير من أمثالهم ولم يقم بإغتيال شرف الدين والخيواني وجدبان والمحطوري وغيرهم الكثير من رجال الجيش والأمن الشرفاء.

الأستاذ خالد الرويشان لم يقم بقصف الصالة الكبرى وقتل وجرح مئات من الشعب اليمني ولم يقم بقطع الرواتب والمعاشات على أبناء الشعب اليمني لإذلالهم، ولم يدفع بأبنائنا إلى المحارق للتخلص من شباب اليمن الأبرياء، بل إن خالد الرويشان يقف ضد كل ذلك بقلمه وبفكره فقط. الأستاذ خالد الرويشان لا يمتلك مليشيات مسلحة، ولا تتبعه قوافل من العملاء والمرتزقة، ولا يقوم بالسطو والمداهمة على بيوت المواطنين.

أنصح بأن توجهوا حملاتكم القبيحة والمنحطة ضد من قام بكل هذه الجرائم ضد الشعب اليمني وليس ضد الأقلام التي تدافع عن شعب ينقرض وعن وطن يتمزق.

أضف تعليق

يرجى عدم الإدلاء بالتعليقات المسيئة للأشخاص أو الأديان أو المعتقدات الدينية.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



13014947 480060472198197 1439778719 n

alkiam

كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

آخر التعليقات

للأعلى