drawas

mogpil-nasr.jpg

* كان هدف التحالف تدمير ترسانة الأسلحة العفاشية وتدمير قواته، لم يكن هدفه إعادة الحكومة الشرعية إلى الحكم، ولا عودتها إلى اليمن.

بعد مقتل عفاش أصبح التحالف بلا هدف يتخبط في قصف الموالين له وقصف منازل.. تقاسم أراضي الجنوب.. والبحث عن شراكة مع الشمال في الحديدة.. يقاول على إشعال جبهات وتجميد جبهات مع إتاحة الفرصة لهم في الاستثمار.

* لغة اليمني في الحصر والقصر: المجنون يقول كل الشعب مجانين. العميل يقول: كل الشعب عملاء. السارق يقول: كل الناس سرق. الانفصالي يقول: الشعب كله مع الانفصال.. المتحوث: كل الشعب مع الحوثي.. الشرعية: كل الشعب مع الشرعية ومعها 80% من الأرض.. ثقافة شمولية متجذرة.

* الإمارات تقوم بإعادة توزيع وانتشار قواتها في الجنوب وتكثيف عمل الاستخبارات من أجل السلام.

* مطلوب من محمد بن سلمان أن يسند تطويراته إلى الأسرة السعودية، وليس إلى الإسلام؛ فبدلا من الرقص الإسلامي يسميه الرقص السعودي، وبدلا من البغاء الشرعي يسميه البغاء السعودي، والخمر الحلال يسميه الخمر السعودي.. القمار السعودي.. ويسمي تمثال الحرية (هبل). ولا يكرر تجربة الإخوان في مسميات المستشفى الإسلامي وهو يشتغل مثل أي مستشفي نصراني، أو الحزب الإسلامي وهو يشتغل بأدوات الديمقراطية العلمانية.. هذا حكم الإسلام وليس حكمي الشخصي حسب فهمي.. هذا رأي الإسلام وليس رأيي.

وربما كانت التسميات مماثلة للنصارى في بعض الدول العربية مثل المستشفى المعمداني.. الجمعية اليسوعية.. الوكالة المسيحية.. مؤسسة العذراء.

*  بعد انسحاب قوات الإمارات

 وتفعيل المخابرات

 أبشروا بالاغتيالات

 وتوريط السعودية في الاختلالات.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى