header-ad-sample-1

كتّاب اليقين

اِقرأ المزيد...في جريمة الاعتداء البشعة ومقتل الطفلة "آلاء الحميري"، التي هزت كل يمني داخل الوطن وخارجه، انتفضت مدينة إب برجالها ونسائها، وحتى أطفالها، وخرجت جماهير تطالب بالقصاص العاجل والعادل، في إصرار كبير وحشود...

اِقرأ المزيد...المسافة ما بين جامعة صنعاء القديمة وسعوان -على سبيل المثال- تقدم صورة فوتوغرافية للحال العام للبلد, حال المواطن من ناحية، والدولة وما يترتب على غيابها من ناحية أخرى.

على طول هذه المسافة...

اِقرأ المزيد...تحيَّاتي إلى المتحاورينا

رعاكم ربكم دنيا ودينا

تعبنا فل تُعيرونا انتباهاً

وكونوا إخوةً متحابينا

تمزقت البلاد ومن عليها

وكنَّا قبلَها متوحدينا

وجُعنا بعدَ قطعِ مرتباتٍ

وأرهقَ وضعُنا المتحدِّثينا

طوى القتل البلاد وكلَّ...

اِقرأ المزيد...الشعب اليمني يعرف والعالم يعرف والأمم المتحدة ومندوبها يعرفون أن (الشرعية) تذهب إلى السويد وهي لا تسيطر على الموانئ ولا على المطارات، فهي بيد الإمارات.

تذهب إلى السويد وعاصمتها المؤقتة خارج سيطرتها،...

اِقرأ المزيد...أخيراً أطلق سراح عضو الوحدوي الشعبي الناصري، الناشط السياسي "علي الشرعبي" بعد مضي ثلاثة أشهر على اعتقاله في زنازين الأمن السياسي.

مشكلة الحوثيين تتمثل في اعتقادهم بأن اعتقال الرأي المخالف وإخفائه في...

اِقرأ المزيد...العلماني العربي لا يفتينا في العلمانية، إنما يفتينا في الإسلام وأن العلمانية من الإسلام ومع الإسلام ولا تحاربه، وعدوها الإسلام السياسي فقط.

يفتينا في الخمر والميسر والزنا والربا وقطع يد السارق وعنده...

اِقرأ المزيد...تهل علينا الذكرى الواحدة والخمسين للاستقلال الوطني في الثلاثين من نوفمبر 1967م، هذا الحدث التاريخي الاستثنائي الذي جاء تتويجا لنضالات عقود متواصلة خاضها شعبنا الجنوبي من أجل الحرية والاستقلال والكرامة وصناعة المستقبل...

اِقرأ المزيد...الحرب الجارية في البلاد منذ ما يزيد عن أربع سنوات , تمثل أكثر الحروب ارتباطا بالفساد المالي , لا فرق في ذلك بين فساد الشرعية وفساد "مليشيا" الحوثي.

أكثر من ثلاث سنوات...

اِقرأ المزيد...المشروع البريطاني لإيقاف الحرب بقرار مجلس الأمن الدولي والدعوة إلي المصالحة والتصالح، يقوم على اعتبارين أساسيين.

خيوط اللعبة الدموية في اليمن بيد بريطانيا من رأس الخيمة إلى رأس عيسى.. ومن رأس مربط...

اِقرأ المزيد...ليس هذا اللقاء الأول الذي جرى بين قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح مع ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، فقد سبقه لقاء في ديسمبر/ كانون الأول الماضي في الرياض، ولكن لم...

اِقرأ المزيد...▪ لقد قامت عصابة الإجرام والاغتيالات في تعز باستثمار حالة الخلافات السخيفة التي تستشري وسط رجال الشرعية وتستعر بين الأحزاب بل وبين ألوية من الجيش، حينما حاولت في عزّ الظهر اغتيال رئيس...

اِقرأ المزيد...أكره نفسي حين يسألني صديق عربي أو أجنبي عن حقيقة ما يحدث في اليمن. وأكره هذا الصديق أيضاً.

وفي بعض الأحيان أفكر في حظره من خاصية التواصل معي عبر أية وسيلة. -أنا...

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



13014947 480060472198197 1439778719 n

alkiam

كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

آخر التعليقات

للأعلى