drawas

mogpil-nasr.jpg

* التيار اليساري حاور الإخوان المسلمين 22 عاما في المؤتمر القومي الإسلامي واتفق معهم على مبادئ العروبة والإسلام والديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية والنظام والقانون.

  • * أول ما بدأ التوجه الدولي ضد الإخوان بقيادة السيسي كلهم تحولوا مع التوجه الدولي.. ألغوا المؤتمر القومي الإسلامي.. صوروا لنا أن السيسي هو عبدالناصر رقم2 وهو البطل القومي الذي سحق الإخوان وحقق الرغبة الدولية.
  • * وفي اليمن ألغوا اللقاء المشترك وشاركوا في الانقلاب على نتائج المؤتمر الوطني وكلهم ضد الإصلاح لأنه يعمل لحسابات خارجية وهم وطنيون شرفاء يعملون مع محمد بن زايد في حربه على الإخوان، ويعلمون علم اليقين أن محمد بن زايد صهيوني مثل السيسي، لكن نكاية بالإصلاح هم معه، وهو ليس جهة خارجية حتى لا نتهمهم بالعمل لحسابات خارجية فهو يمني مغترب في الإمارات ولأنه خادم الصهيونية فهم خدام خادم بيت الجرافي، والإخوان فاسدون في العالم وسَرَق وإرهابيين.. واليسار شرفاء نظاف لا عهد لهم ولا ذمة.
  • * حالة العرب مزرية، ناس لديهم ثروة ويبحثون عن تاريخ يفخرون به ولا يفكرون في صناعة تاريخ جديد يكون مفخرة لهم.. ناس لديهم سلطة قوية يبحثون عن نسب سلالي يقدرون به ولا يفكرون في عمل للشعب يكرمهم به.
  • * أناس أغناهم الله ترليونات من الدولارات ويفكرون في الكسب التافه من السحت والعمل الدنيء يظهرون تقدميتهم به.
  • * أناس استعانوا بالأجنبي لإزالة حكم الفرد والديكتاتورية وأقاموا ديمقراطية تقاسم المسروقات ومحاصصة الفساد وخربوا البلاد، وإنجازهم الوحيد للشعب هو الاحتفالات بمناسبات آل البيت.
  • * أناس عندهم علم وثقافة يبحثون عن مرتباتهم.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى