header-ad-sample-211111

p528عدن - اليقين أونلاين

أعلن البنك المركزي اليمني في عدن، اليوم الخميس 14 مارس/آذار، وصول الموافقات للسحب من الوديعة السعودية للدفعة رقم 18 بمبلغ وقدره 80 مليون دولار.

وقال محافظ البنك محمد زمام إن البنك المركزي ينفذ سياسة الحكومة فيما يخص أسعار المصارفة بإبقاء الأسعار السابقة كما هي 440 ريال للدولار للحفاظ على استقرار أسعار السلع وخاصة مع قدوم شهر رمضان.

وأشار الى أن الجهات المختصة في الحكومة ستقوم برقابة مشددة على الأسعار بالتنسيق مع البنك المركزي بتوفير كافة المعلومات للبيوت التجارية والسلع التي تم تغطيتها بهذه الأسعار بالنسبة للعملات الخارجية وإنزال الأسعار للمواطنين أو الرفع للبنك المركزي بالجهات التي لم تستجب لاتخاذ إجراءات بنكية فيما يخص التغطيات القادمة.

ودعا زمام كافة البنوك المتقدمة بطلبات السحب الموافق عليها حتى الدفعة الثامنة عشر سرعة استكمال إجراءات الاعتمادات مع عملائهم خلال خمسة ايام عمل بدءً من الاحد تاريخ 17 مارس 2019م والحضور بالوثائق وإشعارات التوريد الى البنك المركزي اليمني لاستكمال الإجراءات بقطاع العمليات المصرفية الخارجية خلال الفترتين الصباحية والمسائية بمقره الرئيسي بالعاصمة المؤقتة عدن.

ويرى اقتصاديون أن الوديعة السعودية لم تنعكس إيجابا على الوضع الاقتصادي في السوق المحلي في اليمن.

أضف تعليق

يرجى عدم الإدلاء بالتعليقات المسيئة للأشخاص أو الأديان أو المعتقدات الدينية.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



drawas

alkiam

كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

آخر التعليقات

للأعلى