drawas

1naft.jpg

اليقين أونلاين - صنعاء

توقعت شركة النفط اليمنية في صنعاء اليوم، انفراجا قريبا لأزمة الوقود الحادة التي تشهدها العاصمة صنعاء والمحافظات الاخرى منذ أكثر من أسبوع.

وقال أمين الشباطي الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية في صنعاء بأن سفينة "داماس" التي تحمل 24 ألف و145 طنا من مادة البنزين، و5.024 آلاف طن من مادة الديزل وصلت فجر اليوم الخميس، إلى ميناء الحديدة في اليمن بعد أن جرى احتجازها لمدة سبعة أيام عرض البحر من قبل قوات التحالف ..مؤكدا، استمرار التحالف في احتجاز خمس سفن نفطية أخرى، محملة بمادتي البنزين والديزل لأكثر من 60 يوما.

واتهم الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية بصنعاء ، دول التحالف العربي ، بتعمد تأخير دخول سفن المشتقات النفطية لميناء الحديدة وخاصة البنزين إمعانا في زيادة معاناة المواطنين وتضييق الخناق عليهم رغم الاحتياجات الماسة للمواد البترولية.

وأكد الشباطي، إلى أنه صدرت توجيهات من قيادة الشركة بسرعة تحميل الناقلات فور بدء الضخ وتكوين المخزون والعمل على إنهاء الأزمة في أسرع وقت ممكن، وتغطية الاحتياجات اللازمة للمواطنين في كافة المحافظات .

وتشهد العاصمة اليمنية صنعاء منذ أكثر من أسبوع، أزمة وقود، واتهامات للتحالف العربي باحتجاز ست سفن نفطية، وإعاقة وصولها إلى اليمن.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى