header-ad-sample-11111

أكد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، أنه سيريح عددًا من لاعبي الفريق خلال مباراة سبال، المقرر لها غدًا السبت، ضمن لقاءات الأسبوع 32 من الدوري الإيطالي.oiofdioiuoe

رياضة - اليقين اون لاين

ويحتاج اليوفي لنقطة واحدة من أجل التتويج رسميًا بلقب الاسكوديتو الثامن على التوالي، فيما سيستعد الفريق لمباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: "يجب أن أُقيم تدريبات اليوم، لكن الكثير من اللاعبين سيتم إراحتهم. هناك لاعبين بحاجة للحصول على راحة، وربما غدًا سيكون فرصة أمام بعض اللاعبين الشباب".

وأضاف: "فيرارا مدينة جميلة، حيث يمكنك أن تشم رائحة تاريخ سبال، لقد فازوا في المباراتين الأخيرتين لهما على ملعبهم. لن تكون مباراة بسيطة، لكننا في حاجة إلى الفوز بالنقاط الثلاث لإغلاق مهمة الاسكوديتو".

وتابع أليجري: "المخاطرة بكريستيانو غدًا لا معنى لها، ومثله مثل الكثير من اللاعبين الذين بحاجة للراحة، حيث أنهم لعبوا العديد من المباريات حتى في فترة التوقف الدولي، ومع ذلك، سأختار تشكيلة الغد بشكل عادل للتحدي الذي ينتظرنا".

وأردف: "ماندزوكيتش لديه طريقة للعب تُظهر لك أنه يبذل قصارى جهده. أولئك الذين لعبوا نهائي كأس العالم لديهم حمل أكبر بكثير من الاَخرين، ماريو، وماتويدي يعيشون موسمًا جيدًا جدًا، فيما يتعلق بذلك".

وأكمل أليجري: "قد أدفع غدًا بواحد من نيكولوسي كافيليا، أو لوكا كوكولو. كين سيلعب، وبونوتشي بحالة جيدة لكنه قد يتم إراحته، بينما قد يتواجد كوادرادو غدًا أيضًا، وبغض النظر عن الإصابات، وقبل مواجهة دوري الأبطال، سأختار المدعوين إلى مباراة (أياكس) صباح الأحد المقبل".

وواصل: "غدًا قد تكون ليلة غير عادية، فربما يكون علينا الاحتفال لأن الفوز باللقب الثامن على التوالي سيكون شيئًا غير عادي. الفوز بالاسكوديتو بالنسبة لي سيشعرني بمزيد من الفخر، ومن المهم أن تعمل في ناد حيث يدعمك من أجل الفوز بخمسة ألقاب متتالية".

وختم: "في أمستردام، كان لدينا مباراة جيدة ضد فريق يصعب التعامل معه، هناك سواء داخل الملعب أو خارجه، كان لدينا خمسة أو ستة لاعبين شباب، هذا أمر جيد لمستقبلنا".

أضف تعليق

يرجى عدم الإدلاء بالتعليقات المسيئة للأشخاص أو الأديان أو المعتقدات الدينية.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



drawas

alkiam

كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

آخر التعليقات

للأعلى