وزارة التعليم العالي تشيد بالتطور المستمر في أداء جامعة الملكة أروى بصنعاء

arwa9بعثت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العاصمة اليمنية صنعاء، رسالة شكر وتقدير لقيادة جامعة الملكة أروى، ممثلة بالأستاذة الدكتورة وهيبة فارع رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور محمد الخياط رئيس الجامعة، ولفريق العمل في الجامعة.

وأشاد معالي وزير التعليم العالي الأستاذ حسين حازب في رسالته المؤرخة بتاريخ 20 – 11 – 22م، بجهود جامعة الملكة أروى واهتمامها الهادف إلى تعزيز أداء وخدمات الجامعة، والعمل على التطوير المستمر للعملية التعليمية فيها، وانعكاس إثر ذلك بشكل ايجابي على ابنائها الطلاب وعلى سمعة الجامعة ومكانتها .

 وثمّن الوزير حازب، حرص قيادة الجامعة والتزامها الملموس بتنفيذ تعليمات وتعميمات الوزارة، بخصوص سرعة إصدار وثائق الطلبة الخريجين الى الوزارة، كأول جامعة يمنية ترفع الى الوزارة وثائق خريجي العام 2021 – 2022 م، بغرض المصادقة عليها .

واختتم وزير التعليم العالي والبحث العلمي رسالته بالقول (نعبر لكم عن بالغ امنياتنا وللجامعة بالتوفيق والسداد، ومزيدا من التطور والنجاح حاضرا ومستقبلا بإذن الله ).

وتتفرد جامعة الملكة أروى بتقديم تعليم مميز، وإنتاج بحوث إبداعية تخدم المجتمع وتسهم في بناء اقتصاد المعرفة، من خلال إيجاد بيئة محفزة للتعلم والإبداع الفكري، والتوظيف الأمثل للتقنية، إضافة إلى التزامها بعدم رفع الرسوم الدراسية منذ سنوات، مراعاة لظروف الطلاب في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد.

المزيد من الأخبار في هذا القسم: