أعلنت قوات صنعاء، فجر اليوم الإثنين، استهداف حاملة الطائرات الأمريكية "يو أس أس هاري ترومان" للمرة الثانية خلال 24 ساعة.
وقال المتحدث العسكري العميد يحيى سريع، في بيان له على منصة إكس إن قواتهم استهدفت حاملة الطائرات " ترومان" شمال البحر الأحمر للمرة الثانية خلال 24 ساعة، بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة في اشتباك استمر لعدة ساعات.
وأكد...




أدانت جماعة الإخوان المسلمين، الأحد، الغارات الأمريكية على اليمن، واعتبرته امتداداً لدعم الجرائم الصهيونية، داعية الحكام العرب إلى اتخاذ مواقف إيجابية لوقف العدوان الأمريكي.
أعلنت وزارة الصحة في حكومة صنعاء عن ارتفاع عدد ضحايا الغارات الامريكية على العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية الى 151 قتيلا وجريحا من المدنيين .
أعلنت قوات صنعاء، الأحد ، استهداف حاملة الطائرات الأميركية "يو إس إس هاري ترومان" في البحر الأحمر.
حذر زعيم حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي، الأحد، من خطورة القبول بمعادلة “الاستباحة” التي يسعى الأمريكي والإسرائيلي لفرضها على المنطقة، مؤكدًا أن الاستسلام للعدو هو خيار انتحاري.
أعلنت وزارة الصحة في صنعاء استشهاد وإصابة 132 مدنياً جراء غارات العدوان الأمريكي على اليمن.