المنتخب التونسي يُجبر نظيره الدنماركي على التعادل السلبي

16433فرض المنتخب التونسي نتيجة التعادل السلبي على نظيره الدنماركي في المواجهة التي جمعتهما، الثلاثاء على إستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس العالم 2022 المقامة في قطر.

نسور قرطاج كانوا الأفضل من حيث الأداء خلال الحصة الاولى من اللقاء بعدما اعتمدوا على الضغط العالي والتنويع في الهجمات وخاصة من الطرف الأيسر.

وشكّل رفاق يوسف المساكني خطورة نسبية على مرمى كاسير شمايكل من خلال بعض الفرصة التي أتيحت لهم ولكن دون أن يتمكنوا من هز الشباك.

وشهد الشوط الثاني دخول لاعبي الدنمارك في أجواء المباراة حيث امتلكوا زمام الأمور بالسيطرة على منتصف الملعب بقيادة اريكسن مع الاعتماد على الكرات الثابتة التي يمتاز بها لاعبوه.

وكان الحارس التونسي أيمن دحمان نجماً لهذا الشوط من خلال تصدياته الرائعة التي أكسبت رفاقه الكثير من الثقة ليخطفوا أول نقطة لهم في النهائيات بعد أن أجبروا الدنمارك التي كانت معظم التوقعات تصب في صالحها على الاكتفاء بنقطة وحيدة فقط ليتشاركا معاً وبشكل مؤقت صدارة المجموعة الرابعة التي تضم الى جوارهما فرنسا وأستراليا اللذان سيلتقيان في وقت لاحق من مساء اليوم.

المزيد من الأخبار في هذا القسم: