بلاد الحرمين تستضيف فرقة كورية شاذة

Blackpinkاستضافت هيئة الترفيه السعودية، فرقة 'بلاك بينك' الكورية للفتيات لإقامة حفل في المملكة للمرة الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي؛ وهو ما أثار جدلا واسعا في الشارع السعودي وانتقد سعوديون استقبال الفرقة التي قالوا إنها تروج للمثلية الجنسية، وسط تلفظها بكلمات نابية.

ونشر حساب 'موسم الرياض' على تويتر الإعلان الرسمي للحفل، داعيا الجمهور لشراء تذاكر الحضور التي تراوحت أسعارها بين 250 ريالا وصولا إلى 1500 ريال لكبار الشخصيات.

واتهمت حسابات سعودية الفرقة بترويج للمثلية، إلى جانب استنكار إقامة الحفل في يوم الجمعة بسبب خصوصيته الدينية.

هاجم رواد مواقع السوشل ميديا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، بسبب حفل فرقة “بلاك بينك” الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

حيث تعتبر فرقة “بلاك بينك” الكورية الجنوبية واحدة من أضخم فرق الفتيات على مستوى العالم وتعرف بأغانيها المثيرة للجدل والخارجة عن المألوف هذا بالاضافة الى رقصاتها الاستعراضية التي تخالف كلياً قيم وعادات الشعوب العربية.

وتداول النشطاء على موقع التواصل تويتر، فيديوهات من حفل فتيات “بلاك بينك” الذي تم احيائه يوم الجمعة في الرياض مصدومين بما رأوه ونعتوه بالتعري والرقص والإباحية داخل أرض الله الحرام.

المزيد من الأخبار في هذا القسم: