drawas

top banner demo1

رئيس مصلحة الضرائب يرد على اتهامات علي الحوثي "أبو زنجبيل"

abduljabarنفى رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد محمد، الاتهامات التي وجهها له علي عبدالعظيم الحوثي المكنى "أبو زنجبيل" في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال رئيس المصلحة " لدينا جهات إشرافية عليا وأجهزة رقابية تشرف وتراقب وتقيم عملنا وقراراتنا وتصرفاتنا بشكل دوري وندرك أننا تحت طائلة المسؤولية وليس لدينا ما نخفيه وبالتالي فإن التقييم من قبل بعض المغردين في مواقع التواصل ليس له أساس وإنما الغرض مصالح شخصية".

وأكد رئيس المصلحة أن علي الحوثي تواصل به وحاول الضغط من أجل تعيين أحد أصحابه متحصلاً في إحدى مراكز تحصيل ضريبة القات، وعند سؤالنا للمعنيين بالتقييم عن المراد تعيينه تبين أن لديه سوابق فساد وسوء تعامل ولم نقبل بتعيينه ، مما جعل أبو زنجبيل يهدد ويتوعد بأن يكتب علينا في مواقع التواصل، وتبين لنا لاحقا أن صاحبه هذا وعده بجزء من الإيرادات بشكل يومي إذا تم تعيينه".

وأضاف رئيس المصلحة بالقول: رديت عليه بموقف واضح بأننا لسنا ممن يخضع للابتزاز وليس لدينا ما نخفيه ورؤوسنا مرفوعة وبطوننا نظيفة بحمدالله وتوفيقه.

وقال : "صحيح أن المذكور من أسرة كبيرة وعريقة (آل الحوثي) لكنه لا يمثلها بهذه السلوكيات السلبية وإنما يمثل نفسه.

وتابع "أدرك جيدا أنني في عمل أو منصب يجعل من أي شخص فيه عرضة للسهام والنقد البناء أو الهدام في مواقع التواصل لذلك نتعامل بصدر واسع مع الجميع علما أننا لم نطلب هذا المنصب أو نسعى عليه وإنما كلفنا به تكليفا وجاهزون لتركه في أي وقت ترى القيادة ذلك وليس لدينا مصلحة شخصية في هذا المنصب أو غيره والمناصب في هذه الإيام والظروف (مغرم لا مغنم )... ونحرص على إرضاء الله تعالى أولا والحفاظ على سمعتنا ثانيا وخدمة الناس بكل ما نستطيع وتطبيق القوانين واللوائح بكل مهنية وحيادية"

وكان علي عبدالعظيم الحوثي، المكنى أبو زنجبيل قال في تغريدة على منصة إكس "الأخ عبد الجبار الجرموزي كان قد وعدنا بتصحيح الاختلالات الخاصة بضرائب القات وطلب أن نكتب عن إنجازاته".

وأضاف: "وللأسف لم يصحح شيئا، بل إنه زاد عين أصغر مدير فرع ضرائب للقات في الجمهورية عمره 27 محمد شمس الكحلاني من حبايبه ويقال أنه فاسد وتم استبعاده من العمل السابق بسبب فساده".

كاريكاتير