أفرجت قوات التحالف السعودي الإماراتي، اليوم، عن سفينة وقود جديدة، وسمحت لها بالوصول إلى ميناء الحديدة غرب اليمن.
وأكدت شركة النفط في العاصمة صنعاء، إفراج التحالف عن سفينة نفطية محملة بمادتي البنزين والديزل.
وقالت الشركة في بيان لها، إن “التحالف أفرج اليوم عن السفينة “كورنيت” المحملة بـ(20 ألف طن بنزين,9 ألف طن ديزل) وذلك بالتزامن مع احتجازه لسفينتي بنزين (قيصر،...




شهدت أسعار صرف الريال اليمني تحسنا كبيرا أمام العملات الأجنبية ، الثلاثاء، وذلك عقب توقيع اتفاقية تسليم الدفعة الأخيرة من الوديعة السعودية السابقة للبنك المركزي اليمني في عدن.
وقعت المملكة العربية السعودية مع اليمن، اليوم الاثنين، على الدفعة الأخيرة من الوديعة المالية السابقة التي أودعتها المملكة عام 2018، وتقدر بملياري دولار، بدلا من تسليم الوديعة الأخيرة التي تقدر بثلاثة مليار دولار.
أطلقت شركة يمن موبايل للهاتف النقال، باقات جديدة بتقنية الجيل الرابع “4G”.
أفرج التحالف السعودي، الخميس، عن سفينتي وقود احتجزهما الاسبوع الماضي قبالة سواحل جازان، وسمح لهما بالدخول إلى ميناء الحديدة.
نفت مصلحة الضرائب في صنعاء، ما تناقلته عدد من المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي عن فرض المصلحة لضريبة جديدة على الدواجن.