وصلت ، اليوم الأحد، سفينة مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة (غربي البلاد) هي الثانية في غضون عشرة أيام.
وقال الناطق باسم شركة الغاز بصنعاء علي معصار، إن سفينة "كلوديا" المحملة بثمانية آلاف و437 طنا متريا من الغاز، دخلت ميناء الحديدة بعد احتجازها لأكثر من 80 يوما من قبل التحالف بقيادة السعودية.
وفي 23 سبتمبر الماضي، دخلت سفينة "RAGGIANA GAS" إلى...



