No More Articles
مقبليات

مقبليات

- مباراة الناشئين والزخم الجماهيري في الداخل والخارج ، وفي كل المحافظات ، رسالة واضحة لكل المتصارعين في اليمن، مفادها أننا شعب واحد لن تمزقه أطماعكم وأحقادكم ، ومسمياتكم ، ورسالة قوية إلى اللجنة الرباعية: مهما سعيتم لتفتيت اليمن فنحن شعب واحد فكريا وثقافيا وروحيا لا يتفتت.

الشعب كان بحاجة إلى فرحة ترد له روحه ، انتظرها سبع سنوات فجاءت بأقدام الناشئين لا بعقول السياسيين.

في مسرحية كأسك يا وطن عام ١٩٧٥م ورد على لسان أحد الممثلين عبارة ( شو دخلنا الدورة الرياضية إذا اليمن هزمتنا ٢ : ١ ) واليوم تتكرر نفس الهزيمة ونفس النتيجة ٢ : ١ رغم الفارق الزمني ٤٦ عاماً أقول له: ( شو بدك أكثر من هيك )

- من عادة المغتربين اليمنيين في السعودية يجلسون سنتين ويعودون لزيارة الأهل والوطن ، إلا عبدربه له ست سنوات ولا اشتاق لوطنه وأهله ، ومعه اللجنة الرباعية رباعية الدفع!.

- أن تكون مع الحق والحق معك هذا لا يعفيك من حقوق الموظفين والمتقاعدين لأنها حق .

- المبالغة في الثقة بالنفس تورد صاحبها الهلاك ، والاستخفاف بجوع الملايين تجعل المستخف على شفا جرف هار، والاستهانة بدماء الأبرياء تقرب زوال المستهين. والركون على حبل من الناس أكثر من حبل الله ينقطع الحبل ويهوي في مكان سحيق .

- من يظن الإمارات تحارب إيران في اليمن فهو غبي جدا ، هي دخلت اليمن تحارب حزب الإصلاح فقط وتدمر الشرعية .

- أُبشر الشعب اليمني بإنقاذ اقتصاده ، فمحافظ البنك المركزي الجديد لا يسرق ، ولا يرتشي ، ولا يعقد صفقات شخصية على حساب العمل ، ولا يقبل الوساطة ، ولا يفتجع،  فاهم الشغلة كلها لن يضحك عليه جلال أو العيسي ، ولن يضغط عليه معين ولا غيره .

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 135

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel