No More Articles
اليمن بحاجة إلى تحالف ضد التحالف

اليمن بحاجة إلى تحالف ضد التحالف

- أبشركم أن التحالف لا يريد إنهاء الحرب في اليمن لا في العام الجديد ولا البعيد ، إلا بقيام ثورة شعبية ضده تلاحق أفراده في كل الأماكن وتدمر آلياته وتقتل ضباطه.. وكل عام وأنتم ثوار.

- جيش الشرعية يواجه قوات الحوثي من الأمام وطيران التحالف من الخلف ، وما عليه غير الصدق والصبر على التوافق ضده ، أو يدور له حل!

- من يبرر للتحالف أنها ضربات عن طريق الخطأ إنما هو خائن حتى للتحالف يقوله ما لم يقله ، ضربات طيران التحالف دقيقة جدا لا تعرف الخطأ .. ضرباته مقصودة ١٠٠% .

- بصراحة طيران التحالف يريد إجبار قوات الشرعية على التحالف مع الحوثية ضد السعودية ، لأنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة، إنها ٩٩مرة منذ بداية الحرب طوال السبع سنوات .

- قوات التحالف في البحر الأحمر تمنع وصول المواد الغذائية والنفط والغاز إلى الشعب اليمني وتضبط الموانئ بدقة ، أما السلاح تورده سفن التحالف!

- سفينة الإمارات "روابي" فيها أسلحة وصواريخ مضادة للطائرات مهداة إلى الحوثيين لاستكمال تحرير نجران وما جاورها.

- اللجنة الرباعية لا تريد إنهاء الحرب في اليمن ، إنها تريد دقدقة الجميع ، وإنهاء الشعب اليمني وتقسيم البلاد إلى دويلات .

- محافظ الإمارات في شبوة يجمع النخبة الشبوانية المدعومة اماراتيا لاستلام المناطق التي تحررها العمالقة ، وبإسم أنه عضو المؤتمر الشعبي العام، شريك صناعة الوحدة ، ومعيّن من رئيس الشرعية ، وسوف تبدأ مرحلة المواجهة بين النخبة والعمالقة بعد الانتهاء من تحرير مناطق شبوة .

* لكزة:

- في اليمن إذا فشلت فأكثر الناس تقف ضدك ، وإذا نجحت أكثر الناس تحسدك وتكيد لك!

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 133

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel