No More Articles
اليمن والمؤامرة

اليمن والمؤامرة

ثورة ١١ فبراير نقية طاهرة ودماؤها زكية عاطرة، ولكن تآمر عليها مجلس التعاون الخليجي في مهدها من خلال :

١- انشقاق النظام مع الثورة وضدها في تمثيلية هزلية ، وانضمت إليها الأحزاب الفاسدة مع الانشقاق الفاسد ، قال لهم الزعيم ثورتكم سرقت عن معرفة أن أصحابه سرق وكلهم ( خبز يده والعجين ) .

٢- المبادرة الخليجية لإعادة لحمة الفساد وتشكيل دولة الوفاق بإشراك جميع الأحزاب في الدولة فاشتغلت ضد بعضها وتتحاور في موفنبيك (لتقاسم السلطة والثروة ) وما عندهم قضية للشعب اليمني .

٣- فرضت المبادرة نقل السلطة إلى نائب الرئيس وانتخابه كمرشح وحيد بدون منافس ليكون عبدا لهم ونكبة الثورة ، كما أرادوا هم .

٤- جلست لجنة اعداد الدستور في الإمارات سنة كاملة وهي تفصل الدستور بإشراف بلير عبر الإمارات. وعند اكتمال الدستور دعمت فصيلا من الثورة يسقط الدولة والدستور والحوار ، وهربت الأحزاب تستنصر الذئاب.

٥- شكل مجلس التعاون تحالفا لتدمير اليمن باسم إزاحة الانقلاب على الدولة الذي دعموه ، وسبع سنوات والتحالف يدمر الدولة والبلاد والاقتصاد ويشكل مليشيات مسلحة بدل الدولة لضمان استمرار القتال بين اليمنيين اذا انسحب التحالف- وبالتالي افناء الشعب كله .

٦- كان الأستاذ محمد سالم يا سندوة وطنيا مناضلا شريفا حريصا على وحدة الصف وتسيير الدولة الانتقالية إلى بر الأمان لكنهم شغلوه بمعالجة أخطاء النظام السابق وترميم مصائب الماضي والتعويضات والترقيات والعلاوات، التوظيفات،  عودة جيش من المتقاعدين وتعويضهم ، ومواجهة التقطعات وضرب أنابيب النفط ، ضرب ابراج الكهرباء ، والوقفات الاحتجاجية .

وتشكلت بعده حكومات وفاق فشلت فشلا ذريعا ، وما زالت حكومة الوفاق الانتقالية مستمرة حتى الآن وهي الحاكمة بأمر التحالف.

يعني النكبة والكارثة هي دول الخليج وعبدربه وليس ١١ فبراير. .

وليس في نية التحالف إنهاء كارثته في اليمن وبن سلمان يقول ( مستعجلين على إيش ؟؟؟) إنه يستخدم النفس الطويل لقطع أنفاس اليمن .

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 133

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel