No More Articles

موسم التسول باسم اليمن

wahibah faraالمنظمات "البدون" في العديد من دول العالم كله وجدت لها وظيفة مجزية بأن تشحت باسم اليمن وهم يذكروننا بالفرشات التي كان احد الاحزاب اليمنية قد اخترعها وكان يتكئ عليها في جمع الأموال لأغراضه الخاصة ويجمعها بإسم الفقراء والمساكين.

 الآن ظهرت جماعات ومنظمات ودول تشحت إلى ظهر اليمنيين فإذا فتحت موقعا تجد الدعوات باسم انقاذ اليمنيين من الجوع والعوز بينما الصور المفبركة والافلام والقصص التي يعرضونها تتحدث عن مجتمع ومكان آخر وهم يرددون ساعدوا إخوانكم في اليمن وينسون استخدام المسابح والمصاحف في هذه السرقات.

 ولم تتأخر منظمات الامم المتحدة وبعض المنظمات الدعوية والحزبية والغريبة الأخرى في اقتناص فرصة التسول باسم اليمن فهذه وظيفتها التي لا تختلف عن سابقاتها إلا في كم المبالغ التي تشترطها على الناس والدول،  وفي النهاية هذا يجمع وهذا يجمع زورا وبهتانا باسم اليمن واليمنيين وتحت غطاء ديني او مذهبي  ..

أوقفوا المهزلة وراقبوا هذه التجاوزات إن كانت دولتنا غائبة فإن الأمر يحتاج الى صد اللصوص عن انتحال صفات أكرم الشعوب وأكثرها غناء نفس وعفة يد  والتسول باسمه فإنه يخجل حتى من ذكر من يتسول باسمه في المحافل الدولية.. وهذا أكبر خطأ يجب تداركه من كل يمني!.

المزيد من الأخبار في هذا القسم:

  • آخر فرصة لليمنيين اتجاهات
  • ثورة 11 فبراير اتجاهات
  • موعظة للواعِظين اتجاهات
  • الناس رجال وا لول! اتجاهات
  • لن ننسى باسندوة اتجاهات
  • رصاصتان وثلاث هـراوات اتجاهات
  • ثقافة الطبول! اتجاهات

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

932653
أيلول/سبتمبر 12, 2022 128

رويترز: خلافات داخل "الرئاسي اليمني" وشروط خليجية لتقديم المساعدات

قالت أربعة مصادر إن الخلافات داخل المجلس الرئاسي الجديد في اليمن تؤخر الموافقة على الإصلاحات اللازمة للحصول على مساعدات مالية تُقدر بثلاثة مليارات دولار من السعودية والإمارات من شأنها أن تساعد في تخفيف أزمة حادة في النقد الأجنبي. وعندما تم تشكيل المجلس في…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3