No More Articles
شركة موزيلا تطور Firefox ليصبح سهل الإستخدام للمستخدمين

شركة موزيلا تطور Firefox ليصبح سهل الإستخدام للمستخدمين

اليقين أونلاين - تقنية

طوّرت شركة "موزيلا" متصفح Firefox في السنوات الأخيرة ليصبح أسهل استخداما، وأكثر أمانا من ناحية الحفاظ على بيانات المستخدمين

وتبعا للخبراء في "موزيلا" فإن النسخ الجديدة من Firefox باتت توفر حماية أكبر لبيانات المستخدمين وأجهزتهم، وتحمي الحواسب من خطر استغلالها في "التنقيب الإلكتروني" للعمليات المشفرة cryptominers، دون أن يعلم صاحب الحاسب بذلك.

كما أشاروا إلى أن إصدار Firefox 68 بات يوفر حماية أكبر من المواقع التي تجمع البيانات عن المستخدمين دون موافقتهم، كمعلومات حول المواقع التي يتصفحونها، والأشياء التي يرغبون بشرائها أو يبحثون عنها عبر الإنترنت، أو الموسيقى التي يستمعون إليها، وتبدأ بعدها بإزعاجهم عبر إعلانات تتعلق بتلك المواضيع.

وأوضحوا أن Firefox بات يعتمد على ما يسمى بالبصمة الإلكترونية للمستخدم لتامين دخول آمن إلى الإنترنت، والتي تعتمد على رموز خاصة بالأجهزة والحواسب التي يستخدمها، وإعدادات شبكة الإنترنت اللاسلكية التي يستعملها.

وقدموا بضع نصائح لمستخدمي Firefox لزيادة حماية بياناتهم، تعتمد على تحديث نسخة هذا المتصفح باستمرار، كون الشركة المطورة له تضيف ميزات أمان جديدة في كل نسخة، واللجوء إلى حذف البيانات المخزنة في المتصفح عبر إعداداته، لمنع قراصنة الإنترنت من الوصول إليها في حال اختراق الحاسب.

المصدر: وكالات

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 133

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel