No More Articles

"فيسبوك" تواصل تطوير أجهزة Portal الذكية الدردشة التلفزيونية

منوعات - اليقين أونلاين

تواصل "فيسبوك" تطوير الجيل الجديد من أجهزة Portal الذكية التي تستخدم كشاشات ذكية لإجراء مكالمات الفيديو، استعدادا لإطلاقه خريف العام الجاري.

وتبعا للمعلومات فقد توصلت "فيسبوك" إلى اتفاقيات مع "نيتفلكس" و"ديزني" و"أمازون" وHulu وغيرها من الشركات الإعلامية الكبيرة لتزويد أجهزة Portal الجديدة بخدمات البث والسماح لها بالوصول لأحدث الأفلام.


وأشار نائب رئيس شؤون الواقع الافتراضي في "فيسبوك"، أندرو بوسورث، إلى أن الأجهزة الجديدة ستكون آمنة من ناحية الخصوصية، ولن تكون قادرة على تخزين الفيديوهات أو المكالمات الصوتية، وسينحصر استخدامها فقط في التواصل عبر مكالمات الفيديو بين مستخدمي "فيسبوك" أو "فيسبوك مسنجر".


كما ستزود أجهزة Portal الجديدة بخدمات الفيديو والبث الفعلي على غرار أجهزة Apple TV و Fire TV، وستدعم خدمة العمل مع مساعد "أمازون" الذكي، وستأتي بشاشات بمقاس 10 و15 بوصة، ومكبرات صوت تتعامل مع المساعد الصوتي Siri، ليتحكم بها المستخدم عن بعد عبر الأوامر الصوتية.

 

 

 

 

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 133

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel