No More Articles

الحوثي للتحالف: الويل لكم من الجيل الجديد، الذي تربّى في الظروف الصعبة

abdualmalek alhothyقال زعيم جماعة أنصار الله "الحوثيين"، عبد الملك الحوثي، إنّ قطاع التصنيع الحربي في اليمن مزدهر وواعد جداً، محذّراً التحالف السعودي الإماراتي بالقول "الويل لكم من الجيل الجديد، الذي تربّى في الظروف الصعبة".

وأكد في كلمة له، بمناسبة اليوم الوطني للصمود أمام العدوان والحصار على اليمن، أنّ "قطاع التصنيع الحربي مزدهر وواعد جداً، وفي المستقبل سيكون بلدنا من الدول المنتجة للسلاح".

وأضاف: "عملنا على أن نطلق الصواريخ والمسيّرات من أي مكان نريد الإطلاق منه، وإلى أي هدف نريده، حتى في البحر. وحرصنا على امتلاك مدىً بعيد في تصنيع الصواريخ والطائرات المسيّرة".

وخاطب الحوثي من وصفهم بأعداء اليمن "السعودية والإمارات" قائلاً "الويل لكم من الجيل الجديد الذي تربّى في الظروف الصعبة".

........

وأشار إلى أنّ "أميركا وإسرائيل وبريطانيا تشرف على العدوان على اليمن وتهندسه، وأنّ سائر أعضاء تحالف العدوان على اليمن مجرد مستأجَرين في مقابل الأموال.

 وأوضح أن قوات التحالف نفذت جرائم رهيبة جداً، واستهدفت كل مقومات الحياة في اليمن، ودمرت البنية التحتية".

ووفق الحوثي، "أراد التحالف السعودي تحويل الشعب اليمني الى شعب منكوب"، مشيراً إلى أنّ "العدو عمد إلى القتل الجماعي لأبناء شعبنا، وسعى للتدمير الشامل لكل مظاهر الحياة".

المزيد من الأخبار في هذا القسم:

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

932653
أيلول/سبتمبر 12, 2022 185

رويترز: خلافات داخل "الرئاسي اليمني" وشروط خليجية لتقديم المساعدات

قالت أربعة مصادر إن الخلافات داخل المجلس الرئاسي الجديد في اليمن تؤخر الموافقة على الإصلاحات اللازمة للحصول على مساعدات مالية تُقدر بثلاثة مليارات دولار من السعودية والإمارات من شأنها أن تساعد في تخفيف أزمة حادة في النقد الأجنبي. وعندما تم تشكيل المجلس في…

عربي ودولي

اتجاهات