No More Articles

الانتقالي يوقف عمل الشركة اليمنية العمانية YOU للاتصالات في عدن

001562 أعلنت الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات (YOU)، الاثنين، توقف خدماتها في مدينة عدن لأسباب خارجة عن إرادتها.

وقالت الشركة -في بيان لها- إنها تنوه إلى توقف خدماتها في مدينة عدن لأسباب خارجة عن إرادتها وتؤكد لكافة مشتركيها بأنها تسعى لاستئناف الخدمة في أقرب وقت.

وفي الساعات الأولى من فجر اليوم توقفت خدمات الشركة في مدينة عدن، وسط أنباء عن وقوف السلطات المحلية وراء هذا الإجراء.

وكشفت مصادر إعلامية عن وقوف المجلس  الانتقالي وراء قطع اتصالات الشركة اليمنية العمانية بذريعة وقوع مقر إدارة هذه الشركة الرئيسي في صنعاء، بحسب تبريرات إعلام الانتقالي.

وأثارت تبريرات الانتقالي سخط الشارع الجنوبي، حيث شن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على متخذي قرار وقف عمل الشركة في الجنوب ، مؤكدين أن الزعم بعلاقة الشركة الجديدة بالحوثيين غير فعّال نظراً لكون جميع شركات الاتصالات النقالة وحتى الأرضية تدار من صنعاء.

ويرى مراقبون أن إيقاف عمل الشركة اليمنية العمانية يأتي بسبب التخفيضات الكبيرة التي أقرتها الشركة، وهو ما يؤثر سلبا على الشركات الأخرى المنافسة وفي مقدمتها شركة عدن نت.

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 135

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel