No More Articles
شركة طيران تمنع سائحة من السفر بسبب وجهها!

شركة طيران تمنع سائحة من السفر بسبب وجهها!

غرائب - اليقين أونلاين

في واحد من أغرب المواقف التي يمر بها الركاب على شركات الطيران بمختلف جنساتها، منعت شركة طيران إسبانية طالبة اسكتلندية من السفر إلى بلادها بعد أن رفض جواز سفرها. وبررت شركة الطيران الإسبانية، منعها سفر الطالبة اسكتلندية بسبب تضخم وجه الفتاة التي تدعى شانون ويذربون، خلال قضاء إجازتها فى إسبانيا.

وشانون ويذربون، من مدينة كيركالدي بأسكتلندا، أفادت أن هناك حساسية أصابت وجهها، وهذا ما دفع موظفى المطار لفحص جواز سفرها عن كثب، حيث لاحظوا بعض الأضرار التي وقعت بوجهها نتيجة سباحتها فى مياه البحر. ورفضت شركة رايان اير الإسبانية جواز سفرها، إلا أن الخطوط الجوية البريطانية قبلت الجواز وتمكنت من الصعود على متن رحلة لاحقة.

واضطرت الممرضة، البالغة من العمر 24 عاماً، إلى دفع 200 جنيه إسترليني إضافية للرحلات الجديدة من أليكانتي إلى إدنبرة عبر مطار جاتويك، ووصلت بعد 10 ساعات من الموعد المتوقع. وعادة ما يعاني بعض الأشخاص من تورمات بالوجه، لأسباب مختلفة، مثل الالتهاب أو الحساسية أو العدوى أو الصدمة.

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 133

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel