No More Articles
أطول ثمرة أفوكادو تنمو في حديقة نباتية تثير حيرة الإنترنت

أطول ثمرة أفوكادو تنمو في حديقة نباتية تثير حيرة الإنترنت

غرائب - اليقين أونلاين

أثارت صورة غريبة لثمرة أفوكادو، تم مشاركتها عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حديث الإنترنت، بسبب شكلها الغير مألوف. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت حديقة Miami Fruit النباتية، ومقرها في جنوب فلوريدا، صورة ثمرة أفوكادو مثيرة للاهتمام ولفتت انتباه آلاف المستخدمين.

وقالت صفحة الحديقة، إنه بدأ حصاد ثمار الأفوكادو، ويزرع الفلاحون في جنوب فلوريدا العشرات من الأصناف الفريدة غير الشائعة في الولايات المتحدة الأمريكية. وسرعان ما أشعلت الصورة جنون المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين فاجأهم الشكل الغريب. وأشارت إحدى الصفحات الأسترالية إلى أن الفاكهة عضوية وليست معدلة وراثيا، ويبلغ متوسط طولها نحو 18 بوصة.

والمعروف أن ثمرة الأفوكادو تُزرع في المناطق الدافئة في العالم، وتمتلك قواماً كريميّاً، وهذه الفاكهة تُصنف من نبات التوت؛ وذلك لأنها تنمو على شجرةٍ، وتحتوي على لُبٍّ دهني، وبذرةً مُنفردةً كبيرةً. وتُعدّ هذه الفاكهة غنيّةً بالعناصر الغذائيّة، والكيميائيات النباتية التي تمد الجسم بالطاقة، وتحميه، وتحتوي هذه الفاكهة على حوالي 20 فيتاميناً، ومعدناً، كما أنَّها الفاكهة الوحيدة التي تحتوي على كميّاتٍ عاليّةٍ من الدُهون الأُحاديّة غير المُشبعة. كما يعد تناول فاكهة الأفوكادو آمناً لمعظم الأشخاص، وآمناً عند استخدامه على البشرة فترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 133

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel