No More Articles

غياب ميسي يمنح ثنائي الأرجنتين فرصة أمام المغرب

خاض منتخب الأرجنتين اليوم الأحد، مرانه الأخير في العاصمة الإسبانية مدريد، قبل السفر للمغرب لمواجهة منتخب أسود الأطلس، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة ودية دولية.jkjhjgfff

رياضة - اليقين اون لاين

وتدرب المنتخب اللاتيني، الذي تلقى خسارة كبيرة على يد فنزويلا (3-1) مساء الجمعة الماضي، على ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، خلف الأبواب المغلقة بمدينة ريال مدريد الرياضية (فالديبيباس).

وشهدت الحصة التدريبية إجراء المدرب ليونيل سكالوني، للعديد من التغييرات عن المباراة الماضية التي شهدت عودة قائد "الألبيسيليستي" ليونيل ميسي للمرة الأولى منذ مونديال روسيا 2018 الصيف الماضي.

وسيتوجه منتخب الأرجنتين لمدينة طنجة دون ميسي الذي عاد لبرشلونة بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال مواجهة فنزويلا، وفقا لتصريحات الطاقم الطبي.

ويفكر سكالوني في منح الفرصة للعديد من الوجوه مثل أنخيل كوريا وباولو ديبالا، بعد أن غابا عن مباراة فنزويلا الماضية.

وكان المنتخب المغربي قد أبدى استيائه من غياب قائد البلاوجرانا، حيث أن العقد بين الطرفين كان ينص على حضور "راقصي التانجو" بكامل النجوم.

المزيد من الأخبار في هذا القسم:

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

932653
أيلول/سبتمبر 12, 2022 185

رويترز: خلافات داخل "الرئاسي اليمني" وشروط خليجية لتقديم المساعدات

قالت أربعة مصادر إن الخلافات داخل المجلس الرئاسي الجديد في اليمن تؤخر الموافقة على الإصلاحات اللازمة للحصول على مساعدات مالية تُقدر بثلاثة مليارات دولار من السعودية والإمارات من شأنها أن تساعد في تخفيف أزمة حادة في النقد الأجنبي. وعندما تم تشكيل المجلس في…

عربي ودولي

اتجاهات