No More Articles
زيدان يرفض المخاطرة بنجم ريال مدريد

زيدان يرفض المخاطرة بنجم ريال مدريد

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني يطمح في أن يكون نجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد جاهزاً في أقرب وقت ممكن وذلك بعد الموسم العصيب الذي عاشه بسبب الإصابات.
وقال الإعلامي إيدو أجيري المقرب من ريال مدريد:" زيدان لا يشعر بأيّ قلق بشأن حالة هازارد البدنية وزيادة وزن هازارد وكلّ ما قام به زيدان هو وضع هازارد بين أيدي الطاقم الطبي".
وأضاف :"زيدان لن يتدخل حاليًا في قضية هازارد، حيث المدرب أخبر الأطباء بأنه ليس هناك أيّ استعجال بشأن عودته ويتعين عليهم أن يكونوا هادئين وأن يكونوا على حذر وعدم المخاطرة بالنجم البلجيكي".
واختتم إيدو أجيري حديثه قائلاً:"الطاقم الطبي يعمل على أن يكتسب كاحل هازارد المزيد من القوة وأن يكتسب هازارد المزيد من الثقة لذلك سيقومون بإجراء موسم تحضيري مصغر له ليتعافى كاحله بشكل كامل".

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 135

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel