No More Articles
المنتخب اليمني يفوز على نظيره العراقي في بطولة غرب آسيا

المنتخب اليمني يفوز على نظيره العراقي في بطولة غرب آسيا

حقق المنتخب اليمني لكرة القدم فوز تاريخي أمام المنتخب العراقي بهدف نظيف في البطولة المقامة بالعراق، ضمن منافسات بطولة غرب آسيا.

وسجل هدف الفوز النجم حمزة محروس.

وبالرغم من أن المنتخب اليمني دخل المواجهة بعدما فقد حظوظه في المنافسة والتأهل عن مجموعته الأولى إثر تلقيه خسارتين في أول مباراتين له، الا أنه قدم عرضا كرويا مقنعا أمام أسود الرافدين (المرشح الأبرز في المسابقة)، ليمحو بذلك الصورة السلبية التي رافقته في المواجهتين السابقتين.

وكان منتخب اليمن قد خسر مباراته الافتتاحية أمام الكويت بهدفين نظيفين، ثم عاد ومُني بهزيمة ثانية من فلسطين وبذات النتيجة، فيما سيتبقى له مباراة أخيرة مع البحرين يوم الأحد القادم، وهي تحصيل حاصل لكليهما.

وبهذه النتيجة سيكون المنتخب العراقي الذي تجمد رصيده عند ست نقاط، مطالبا بتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير في مباراته القادمة أمام فلسطين من أجل إنتزاع صدارة المجموعة من المنتخب الكويتي (7 نقاط)، وخطف بطاقة العبور الى النهائي لمواجهة متصدر المجموعة الثانية التي تذهب الترشيحات فيها لمصلحة الأردن.

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 136

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel