No More Articles

قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة

download 2022 05 26T230501.010شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة، طالت العشرات من الفلسطينيين في القدس والضفة الغربية وفق وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".

ففي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي "الأسير المحرر أنور حامد أبو بكر، والشابين عرفات فايز عمارنة، وعرب خالد قبها، أثناء مرورهم على حاجز دوتان العسكري قرب بلدة يعبد جنوب جنين".

ومن قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال، كلا من: الحاج باسم سعسع "60 عاما"، ومحمد خضر "49 عاما"، ومحمد خدرج "35 عاما"، وأربكان محمد طبسية "26 عاما"، وبراء إياد حماد "25 عاما"، وأنس مالك داوود "24 عاما".

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر يوسف رائد حامد (20 عاما) من بلدة سلواد شمال شرق رام الله، ورائد شوامرة من المدينة.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد لافي، من بلدة حوارة.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: عبد المنعم جرادات، ونجله باسل (15 عاما)، وبشار إدريس جرادات، وجهاد عمر جرادات، ونجله عمر (14 عاما)، وعمر حمدان جرادات، وسعد نمر الفروخ، وشحادة مطور، ونجله مراد، من بلدة سعير شرق المحافظة، وبشير العكل، وأنس علي الجبور، من بلدة يطا، وبراء مازن بلوط، وعاصم علي بلوط، وشقيقه محمد، من بلدة بني نعيم.

وتأتي هذه الاعتقالات بالتزامن مع قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالسماح لـ"مسيرة الأعلام" بالمرور من باب العامود ومنه إلى طريق الواد مرورا بالحي الإسلامي داخل أسوار البلدة القديمة وصولا إلى حائط البراق.

 ورفع الاحتلال الإسرائيلي من حالة التأهب في صفوف قواته وعززها في مدينة القدس المحتلة والمدن الفلسطينية التاريخية في مناطق الـ48 ونشر المزيد من بطاريات "القبة الحديدية"، وذلك تحسبا من عمليات ضد أهداف إسرائيلية قد تتزامن مع "مسيرة الأعلام".

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

ebnsalman paidun
حزيران/يونيو 18, 2022 133

مجلة أمريكية: اليمن من سيدفع فاتورة تصالح الرئيس بايدن مع السعودية

نشرت مجلة “بوليتيكو” الأمريكية مقالا للصحفي ديفيد كينر، قال فيه إن المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق، حيث يقيم “رئيس الوزراء اليمني”، أصبحت الآن محتلة بالكلاب البرية، يلازمها إلقاء عربة مصفحة صدئة بالقرب من بوابة القصر، وكانت الغربان تدور بانتظام حول القاعة التي…

عربي ودولي

اتجاهات

مقبليات

إذا أراد مجلس القيادة أن ينجح فليجعل الأمن من أولوياته الأولى، فالأمن كان أول طلب للنبي…
mogpel3

بين حكومتي صنعاء وعدن

في المحافظات الشمالية مشكلات اقتصادية وأزمة مشتقات نفطية .. مشكلات غياب المرتبات وارتفاع…
mogpel

تشاور المهرّجين!

- التشاور في الرياض واتفاق الهدنة في سلطنة عمان ، والشرعية ليست بينهما ، كيف نفهم هذا…
mogpel