No More Articles

إطلاق عشرات الصواريخ من غزة باتجاه تل أبيب رداً على العدوان الإسرائيلي

download 2022 08 05T232954.487أُطلقت رشقات صواريخ "مكثفة" من قطاع غزة، مساء الجمعة؛ لتدوي صفارات الإنذار في مناطق عدة، في الوقت الذي تشن فيه إسرائيل عدوانا على القطاع المحاصر استهدف فيه أهدافا تعود لحركة الجهاد الإسلامي.

وأعلنت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد، أن "سرايا القدس تدك تل أبيب ومدن المركز والغلاف بأكثر من 100 صاروخ" وقالت إنه رد "أولي" وأشارت مراسلة "المملكة" إلى قرار بلدية تل أبيب بفتح الملاجئ في المدينة، لتبعها جولات "مكثفة" من الصواريخ شملت أيضا أسدود وسديروت وعسقلان.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن قرى ومدن الوسط والجنوب تتعرض لرشقات صاروخية من قطاع غزة "ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار، وأفيد أن منظومة القبة الحديدية اعترضت بعض الصواريخ".

وأصدرت السلطات الإسرائيلية تحذيرات من ضربات صاروخية، وقالت، إن صفارات الإنذار أطلقت في المناطق الوسطى والجنوبية في أعقاب سلسلة من الغارات الجوية على قطاع غزة.

المزيد من الأخبار في هذا القسم:

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

932653
أيلول/سبتمبر 12, 2022 74

رويترز: خلافات داخل "الرئاسي اليمني" وشروط خليجية لتقديم المساعدات

قالت أربعة مصادر إن الخلافات داخل المجلس الرئاسي الجديد في اليمن تؤخر الموافقة على الإصلاحات اللازمة للحصول على مساعدات مالية تُقدر بثلاثة مليارات دولار من السعودية والإمارات من شأنها أن تساعد في تخفيف أزمة حادة في النقد الأجنبي. وعندما تم تشكيل المجلس في…

عربي ودولي

اتجاهات