No More Articles

ابنة تشي غيفارا تدعو لتوسيع التضامن الأممي مع فلسطين

580631a39أعربت أليدا غيفارا، ابنة الثائر الأممي ارنستو "تشي" غيفارا، عن تضامنها مع عدالة القضية الفلسطينية وكفاح الشعب الفلسطيني المشروع لطرد الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت أليدا غيفارا في تصريحات صحفية، إلى توسيع دائرة التضامن الأممي مع الشعب الفلسطيني ومقاطعة الاحتلال الإسرائيلي والضغط عليه لإنهاء احتلاله لفلسطين وتشكيل لجان مساندة لفلسطين في المجال الإعلامي والبرلماني، وفي مؤسسات المجتمع المدني، وإظهار ما يقوم به الاحتلال من قتل وتشريد للشعب الفلسطيني، والتركيز على محاسبة إسرائيل على انتهاكاتها للقوانين الدولية.

وأكدت أن قدومها من كوبا إلى عمّان للمشاركة بحفل لأجل فلسطين يعبّر عن إيمانها بعدالة القضية الفلسطينية وبأن للشعب الفلسطيني كامل الحق بأرضه وبسيادته.

وقالت إن التضامن الأممي مع فلسطين سيساهم في الدعم المعنوي للشعب الفلسطيني ويظهر واقع ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من استيطان وقتل وتشريد للشعب الفلسطيني، مشيرةً إلى أن ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي لن يبقى دون حساب، وأن مصير الاحتلال إلى زوال.

وقالت "أفخر جدًا بكوني كوبية، بلدي محاصرة من أمريكا، وقطعنا علاقاتنا الدبلوماسية بإسرائيل دعمًا لفلسطين".

المزيد من الأخبار في هذا القسم:

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

932653
أيلول/سبتمبر 12, 2022 185

رويترز: خلافات داخل "الرئاسي اليمني" وشروط خليجية لتقديم المساعدات

قالت أربعة مصادر إن الخلافات داخل المجلس الرئاسي الجديد في اليمن تؤخر الموافقة على الإصلاحات اللازمة للحصول على مساعدات مالية تُقدر بثلاثة مليارات دولار من السعودية والإمارات من شأنها أن تساعد في تخفيف أزمة حادة في النقد الأجنبي. وعندما تم تشكيل المجلس في…

عربي ودولي

اتجاهات