No More Articles
اختتام مناورات

اختتام مناورات "الركن الشديد" بمشاركة فصائل المقاومة الفلسطينية

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، مساء أمس الأربعاء، عن اختتام مناورات "الركن الشديد"، التي انطلقت الثلاثاء، للمرة الأولى بمشاركة 12 جناحًا عسكريًا فلسطينياً.

ونقلت وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية عن الفصائل في بيان صحفي، قولها: "بحمد الله تعالى ومنته تعلن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية عن اختتام مناورات الركن الشديد".

وأضافت: إن "المناورة نفذت لأول مرة بين كافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة، وجاءت بعد فترة من التدريب العسكري المكثف والمشترك".

وأوضحت أن المناورات شملت كافة مناطق قطاع غزة، وتنوعت سيناريوهاتها بين التصدي لعمليات الإنزال البحري والجوي، والتصدي للقوات المعادية المدرعة والراجلة.

وأكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في بيانها على مواصلة المقاومة في رفع جهوزيتها الدائمة وكفاءة مقاتليها، والعمل على استمرارية وتطوير حالة التنسيق والتكامل ضمن الغرفة المشتركة.. مشيرة إلى أن المجاهدين أبدو بفضل الله خلال هذه المناورات كفاءة قتالية متقدمة وروحا معنوية عالية تؤكد جهوزيتهم الكبيرة للقتال في كافة الظروف.

المزيد من الأخبار في هذا القسم:

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

932653
أيلول/سبتمبر 12, 2022 185

رويترز: خلافات داخل "الرئاسي اليمني" وشروط خليجية لتقديم المساعدات

قالت أربعة مصادر إن الخلافات داخل المجلس الرئاسي الجديد في اليمن تؤخر الموافقة على الإصلاحات اللازمة للحصول على مساعدات مالية تُقدر بثلاثة مليارات دولار من السعودية والإمارات من شأنها أن تساعد في تخفيف أزمة حادة في النقد الأجنبي. وعندما تم تشكيل المجلس في…

عربي ودولي

اتجاهات