No More Articles
الحوثي : قادمون في العام السابع بإنجازات أكبر وانتصارات أعظم

الحوثي : قادمون في العام السابع بإنجازات أكبر وانتصارات أعظم

أكد زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك بدر الدين الحوثي أن أنصاره قادمون في العام السابع بإنجازات أكبر وانتصارات أعظم ونجاحات أكثر وثبات أقوى.

وقال الحوثي في كلمة بمناسبة مرور 6 أعوام على بداية الحرب في اليمن: قادمون في العام السابع من موقع متقدم على مستوى التصنيع العسكري والتقدم الميداني والوعي الشعبي والزخم العسكري والإنجاز الأمني والصمود الاقتصادي والثبات السياسي والالتزام بالموقف الإيماني .

ودعا الحوثي الى تظافر الجهود رسميا وشعبيا لتعزيز كل عوامل الصمود والتوجه نحو البناء والتطوير في مختلف المجالات بالتركيز على الإنتاج المحلي والقطاع الزراعي والتصنيع في البلد .

وأوضح الحوثي أن إعلان الحرب على اليمن من واشنطن كان دلالة واضحة على أن الحرب تدار من أمريكا وأنها هي المصممة والمخططة لهذه الحرب ومعها إسرائيل وبريطانيا حيث ساهما والاشتراك فيه بأشكال ووسائل متعددة.

وتابع: إن السعودية لم تكن إلا سوى منفذ رئيسي مع الإمارات، مشيراً إلى أن بقية المشاركين بالحرب على اليمن كانوا “مستأجرين سواءً كانوا دول أو مكونات أو جماعات بما فيها داعش والقاعدة”.

وأشار إلى أن من الدوافع التي دفعت السعودية والإمارات للحرب على اليمن، ما وصفها بـ”الطموحات المراهقة” في إشارة إلى طموحات محمد بن زايد ومحمد بن سلمان اللذين وصفهما بالمراهقين في البقاء في السلطة والفوز بمهمة الشرطي الأمريكي في المنطقة.

المزيد من الأخبار في هذا القسم:

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

932653
أيلول/سبتمبر 12, 2022 185

رويترز: خلافات داخل "الرئاسي اليمني" وشروط خليجية لتقديم المساعدات

قالت أربعة مصادر إن الخلافات داخل المجلس الرئاسي الجديد في اليمن تؤخر الموافقة على الإصلاحات اللازمة للحصول على مساعدات مالية تُقدر بثلاثة مليارات دولار من السعودية والإمارات من شأنها أن تساعد في تخفيف أزمة حادة في النقد الأجنبي. وعندما تم تشكيل المجلس في…

عربي ودولي

اتجاهات