No More Articles
كتائب القسام تستهدف الكيان الإسرائيلي بالصواريخ وتوقف مسيرة المستوطنين

كتائب القسام تستهدف الكيان الإسرائيلي بالصواريخ وتوقف مسيرة المستوطنين

أعلنت كتائب القسام "الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية" عن توجيه ضربة صاروخية للعدو الإسرائيلي في القدس المحتلة ردا على جرائمه وعدوانه على المدينة المقدسة وتنكيله بالفلسطينيين في الشيخ جراح والمسجد الأقصى.

وقالت كتائب القسام في بيان إن "رسالة على العدو أن يفهمها جيدا.. وإن عدتم عدنا وإن زدتم زدنا".

من جهته، نقل مراسل الجزيرة أن قائد شرطة القدس أمر بوقف مسيرة المستوطنين فورا بعد دوي صافرات الإنذار في المدينة، وأظهرت لقطات فيديو تفرق المستوطنين المشاركين في المسيرة حال سماعهم صافرات.

هذا ويسمع دوي صافرات الإنذار وأصوات انفجارات في مدينة القدس.

هذا وأفاد حساب "إسرائيل بالعربية" التابع لوزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي في تغريدة عبر "تويتر" بأنه تم تفعيل صافرات الانذار في مدينة القدس.

ونقلت وكالات عالمية عن جيش الاحتلال الاسرائيلي اعترافه، بفشل القبة الحديدية في اعتراض صواريخ القسام التي أطلقت من قطاع غزة، باتجاه منطقة القدس، حيث اعترضت القبة الحديدية صاروخا واحدا فقط من أصل 7 صواريخ.

وكان الناطق باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، أبو عبيدة، أمهل القوات الإسرائيلية للانسحاب من المسجد الأقصى حتى السادسة مساء، محذرا من العواقب.

من جهتها نفذ طيران الاحتلال الإسرائيلي مساء الاثنين غارات جوية استهدفت قطاع غزة ما أسفر عن مقتل نحو عشرين شخصا بينهم تسعة أطفال، كما استشهد القيادي في حركة حماس محمد عبد الله فياض، بحسب بيان وزارة الصحة الفلسطينية.

المزيد من الأخبار في هذا القسم:

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

932653
أيلول/سبتمبر 12, 2022 128

رويترز: خلافات داخل "الرئاسي اليمني" وشروط خليجية لتقديم المساعدات

قالت أربعة مصادر إن الخلافات داخل المجلس الرئاسي الجديد في اليمن تؤخر الموافقة على الإصلاحات اللازمة للحصول على مساعدات مالية تُقدر بثلاثة مليارات دولار من السعودية والإمارات من شأنها أن تساعد في تخفيف أزمة حادة في النقد الأجنبي. وعندما تم تشكيل المجلس في…

عربي ودولي

اتجاهات