drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_1tamr2.jpg

غرائب - اليقين أونلاين

أثارت صورة غريبة لثمرة أفوكادو، تم مشاركتها عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حديث الإنترنت، بسبب شكلها الغير مألوف. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، نشرت حديقة Miami Fruit النباتية، ومقرها في جنوب فلوريدا، صورة ثمرة أفوكادو مثيرة للاهتمام ولفتت انتباه آلاف المستخدمين.

وقالت صفحة الحديقة، إنه بدأ حصاد ثمار الأفوكادو، ويزرع الفلاحون في جنوب فلوريدا العشرات من الأصناف الفريدة غير الشائعة في الولايات المتحدة الأمريكية. وسرعان ما أشعلت الصورة جنون المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين فاجأهم الشكل الغريب. وأشارت إحدى الصفحات الأسترالية إلى أن الفاكهة عضوية وليست معدلة وراثيا، ويبلغ متوسط طولها نحو 18 بوصة.

والمعروف أن ثمرة الأفوكادو تُزرع في المناطق الدافئة في العالم، وتمتلك قواماً كريميّاً، وهذه الفاكهة تُصنف من نبات التوت؛ وذلك لأنها تنمو على شجرةٍ، وتحتوي على لُبٍّ دهني، وبذرةً مُنفردةً كبيرةً. وتُعدّ هذه الفاكهة غنيّةً بالعناصر الغذائيّة، والكيميائيات النباتية التي تمد الجسم بالطاقة، وتحميه، وتحتوي هذه الفاكهة على حوالي 20 فيتاميناً، ومعدناً، كما أنَّها الفاكهة الوحيدة التي تحتوي على كميّاتٍ عاليّةٍ من الدُهون الأُحاديّة غير المُشبعة. كما يعد تناول فاكهة الأفوكادو آمناً لمعظم الأشخاص، وآمناً عند استخدامه على البشرة فترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى