drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_pix-3_233443.401.jpg

تحت شعار "القدس أقرب" أحيت جماهير عدة في دول عربية وإسلامية يوم القدس العالمي الذي يوافق الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، فشهد كل من اليمن و العراق وسوريا ولبنان وإيران والبحرين والأردن  مسيرات كبرى، دعماً لفلسطين ونصرة للقدس ورفضا لمخططات تهويد المدينة المقدسة .

وشاركُ الشعب اليمني بكثافة في اِحياءِ يوم القدسِ العالمي بمسيراتٍ حاشدة انطلقت من العاصمة صنعاء بالإضافة إلى 48 ساحة في محافظات صعدة والجوف ومأرب وذمار وتعز وإب والضالع وحجة والبيضاء والمحويت وريمة .

ورفعت الحشود الجماهيرية في المسيرات الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤكدة على أن فلسطين هي القضية المركزية للشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية.

ورددت الحشود الجماهيرية الشعارات المؤكدة على الموقف الثابت والمبدئي لليمن تجاه القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل أراضيه المغتصبة وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف.

وجددت الحشود التأكيد على استمرار الشعب اليمني في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في مواجهة صلف وغطرسة الكيان الصهيوني ودول الاستكبار العالمي.

وأكد المشاركون أن إحياء يوم القدس العالمي، تأكيد على وحدة صف الأمة تجاه القضية الفلسطينية وتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الصهيوني المغتصب للأراضي والمقدسات الإسلامية في فلسطين.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى