drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_pix-3_farook.jpg

إذا كان تاريخ 30 نوفمبر 1967 هو إعلان الشعب اليمني استقلاله من المستعمر البريطاني .

فإن 30 نوفمبر 2020 هو إعلان الشعب اليمني استقلاله الحقيقي من المستعمر السعودي والوصاية البريطانية والدولية بمختلف مسمياتها .

منذ مطلع القرن العشرين قامت المملكة البريطانية بغرس المملكة السعودية كبذرة خبيثة في المنطقة لتثمر زعزعةً وتجزيئاً للمنطقة العربية والإسلامية .

من يومها وكل كارثة ودسيسة ومصيبة في الأمة الإسلامية إلا وفيها رائحة خيانة سعودية ويد غدر سعودية ولئامة عقال سعودي .

وما معاهدة ( دارين ) التي وقعت بينهما في عام ١٩١٥ الا خير شاهد على عمق الصلة التاريخية بين الأم وبنتها غير الشرعية ، وقد تلتها معاهدة واتفاقية ( جدة ) في عام ١٩٢٧ ، والتي بدأت بالاستهلالة التالية :

” جلالة ملك بريطانيا وأيرلندا والممتلكات البريطانية من وراء البحار وإمبراطور الهند من جهة، وجلالة ملك الحجاز ونجد وملحقاتها من جهة أخرى ” راجع ويكيبيديا للاطلاع على بنود المعاهدة .

بعد أكثر من قرن هاهو التاريخ يعيد نفسه والزمان يدور دورته ليقول لنا أن الشعوب لن تتحرر حتى تعي حقيقة أعدائها ، وأن التستر خلف المقدسات الدينية والشعارات العربية لا ينفي خيانة الخائن لأمته .

وإذا كان العقال العربي قد تحول إلى اللون الأسود منذ سقوط الأندلس فإني موقن تماماً أن العقال العربي سيستعيد عروبته وكرامته البيضاء يوم يسقط العقال السعودي من رأس الأمة .

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى