drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_pix-3_mogpel.jpg

- مطلوب من لجنة العقوبات في مجلس الأمن الدولي إدخال التحالف في البند السابع ، لأنه يعيق الشرعية عن تحقيق أهدافها.

- لن تتطور الاشتباكات في أبين، لأن السعودية جاهزة لدعوة الطرفين إلى الرياض وتوقيع اتفاق الرياض ٣ لمنح الانتقالي مزيدا من الصلاحيات حسب الخطة البريطانية الإماراتية وسياسة "خطوة خطوة".

 - نطالب الحكومة الشرعية بتقديم تنازلات للمتقاعدين المدنيين في شمال الوطن وصرف مرتباتهم السابقة ، قبل أن يلهف الانتقالي السيولة من البنك المركزي .

- لا يشرف طارق عفاش أن يعسكر في الساحل الغربي لتسليم جزيرة ميون لقاعدة عسكرية بريطانية يرفرف عليها علم الإمارات.

- الحكومة الشرعية قدمت وتقدم تنازلات كافية وافية ولا يقبلونها ومستعدة لتقديم تنازلات أكثر في سبيل إرضاء التحالف، والذين يقبلون تنازلات الشرعية لا ينفذون التزاماتهم نحوها ، ويطالبون بتنازلات جديدة ، وتحالف دعس الشرعية معهم فماذا تريدون من الشرعية؟

- ما تزال بريطانيا عدوة الشعوب العربية والإسلامية، تصنع فيها بطولات وهمية لجماعات عرقية ، أسرية،  طائفية ، مذهبية ، مناطقية،  تعطيها كل متطلبات الصراع المسلح لتدمير الفكرة العامة للمجتمع والإجماع الشعبي والثقافة الشاملة، تمنح قيادة الجماعات قداسة تفوق قداسة سبعين نبي!

- نطالب محكمة العدل الدولية بفتح تحقيق مع تحالف دعس الشرعية بتهمة الإبادة  الجماعية للموظفين والمتقاعدين وأسرهم في شمال اليمن ، بمنع صرف مرتباتهم منذ ست سنوات .

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى