drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_pix-1_nssp2_thumbs_whatsupp.jpg

تعتبر محادثات تطبيق واتس آب WhatsApp مزعجة للكثيرين من المستخدمين، خاصة الجروبات الخاصة بالأهل والأصدقاء التى يتم فيها ارسال العديد من الرسائل غير المهمة، والتى كان المستخدمون يستطيعون توقيف اشعاراتها لفترة محدودة، إلا أن واتسآب يعمل على توقيفها لمدى الحياة.

وبحسب موقع Android Authority فإن تطبيق واتس آب يعمل على توفير خيار وقف إشعارات وتنبيهات الجروبات ومحادثات الدردشة الجماعية في التطبيق مدى الحياة، وذلك لمساعدة المستخدمين من التخلص من الإزعاج الناتج عن هذه الجروبات.

وأطلق واتس آب إصدار تحديث  2.20.201.10  التجريبى لمستخدمى هواتف أندرويد، على أن يتم إطلاقه لجميع الهواتف خلال الأيام القادمة، والذى سيمكن المستخدمين من كتم صوت اشعارات جروبات واتسآب مدى الحياة.

ويتيح تطبيق واتس آب ثلاثة خيارات عند وقف الإشعارات الخاصة بالجروبات، وهى وقف الإشعارات لمدة 8 ساعات أو أسبوع أو لمدة سنة، ولكن سيقوم واتسآب بإضافة خيار رابع وهو وقف الإشعارات مدى الحياة.

وكان التطبيق قد كشف عن ميزة جديدة تم طرح النسخة التجريبية منها تدعي "Expiring Media"، والتى تقوم فكرتها على نفس فكرة إنستجرام حيث يتم تحديد وقت محدد لعرضها، ومن ثم تحذف نفسها تلقائيًا، و ينطبق الأمر على الفيديو والصور المتحركة أيضًا.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن منصة التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب" طرحت تصميما جديدا كليا، يمكنه أن ينقذ هواتف المستخدم من فخ الإبطاء، ونشر موقع "تايمز نيوز ناو" تقريرا يشير فيه إلى تصميم "واتس آب" الجديد، والذى يقدم طريقة جديدة لاستخدام قسم التخزين فى التطبيق.

وبالرغم من أن التحديث الجديد لا يزال تجريبيًا لعدد محدود من المستخدمين عبر نسخة "بيتا" على نظام تشغيل "أندرويد"، إلا أنه متوقع أن يتم دعمه لكل مستخدمي "واتس آب" فى الفترة المقبلة، ويقدم تحديث "واتس آب" إصلاحات تحسينات، إلى جانب واجهة مستخدم وأدوات جديدة كليا للتخزين.

 

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى