drawas

مقبل نصر غالب* طيران التحالف لا ينفذ ضربات خاطئة، ضرباته مخططة مدروسة بدقة. إنه يضرب إرهابيين دواعش في نظره أو مواطنين دحابش.

المصيبة أن المضروب دائما يبررها لنفسه أنها ضربة خاطئة. يستاهل ما يجري له ما دام وضع نفسه بين فكين مضروب من الجهتين، وعاده يبرر.

* سفاح نيوزيلندا قدم كل الأدلة على نفسه أنه إرهابي متطرف صوت وصورة وكتابة، ولم يترك للنصارى واليهود فرصة تلفيق أنه مريض أو مجنون.

* سفاح مسجد نيوزيلندا من بركات زيارة بابا الفاتيكان وماما الأزهر للإمارات.. رسالة تقول إن حوار الأديان خرافة، وإن تعايش الأديان في ظل العلمانية أكذوبة.

* نائب أسترالي عنصري متطرف يحمّل المسلمين مسؤولية مذبحة نيوزيلندا، ويقول إنهم السبب في وقوع المذبحة التي يعتبرها مجرد ردة فعل.. كيف هم السبب؟والمسلمون لم يفتحوا استراليا ولا الدنمارك ولا نيوزيلندا.

* اليمن غني بكل شيء: ثروات - رجال - خبرات - مؤهلات - تخصصات - لكنه فقير فقر مدقع بالضمائر الحية لدى المتسلطين والمسلحين وأتباعهم وأذنابهم.

* حين ينظر المتسلط إلى مقدار ما يأخذه الفقير وما يكسبه لإطعام أهله ويستكثره عليه، ويريد مشاركته أو قسطاً منه باسم النظام والقانون، ولا يقارن ما كسبه مع كسب الفقير، يكون هذا المتسلط في زمرة أصحاب الجنة الذين استكثروا ما يعطونه المساكين ولم ينظروا إلى مقدار كسبهم منها وقرروا أن لا يدخلنها اليوم عليكم مسكين. فكانت النتيجة الربانية: طاف عليها طائف وهم نائمون . وسوف ينطبق على المتسلط نفس الحكم.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى