drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_pix-8_mohammad-sadeg.jpg

إلى قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي..

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ..

وبعد ...

تريدون الإنفصال ..؟

لا بأس ..

فالوحدة ليست أمراً مقدساً ما دام خيار الجنوبيين الإنفصال .. ولكن المقدس هو كرامة وحياة وعرض وحقوق الإنسان ..

يا قيادة المجلس الإنتقالي : تصرفوا كدولة بمسئولية وطنية وإنسانية وأخلاقية وقانونية ‘ بدلاً من تصرفات قطاع الطرق واللصوص وأصحاب السوابق ..

وما دمتم قد عزمتم أمركم على الإنفصال ولم يعترض أحد، فابدؤوا إذن من الآن بالتصرف كقيادات دولة ‘ وتعاملوا مع أخوانكم الشماليين هناك بما تفرضه القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية.

يا قيادة المجلس الإنتقالي : تريدون من أبناء الشمال مغادرة أراضي دولتكم ..?

إذن أعلنوا عن ذلك عبر وسائل إعلامكم ‘ وبشكل رسمي وأمنحوهم مهلة زمنية  كي يقوموا بذلك ‘ وحتى يتمنكوا من بيع ما يملكون أو تحميلها ونقلها والإنتقال والخروج بكل أمان وبدون رعب وإهانات وإعتداءات ونهب وتصفية.

يا قيادة المجلس الإنتقالي : تصرفوا كبشر، لا كمسوخ مشوهة .. تصرفوا بمسئولية كرجال دولة تزعمون قيامها لا كعصابات وقطاع طرق وقتلة..

يا قيادة المجلس الإنتقالي :

إتقوا الله في أخوانكم الشماليين ‘  سواءً كانوا مواطنيين عاديين ‘ أو عسكريين ‘ أو موظفيين حكوميين ‘ أو نشطاء سياسيين ‘ وحقوقيين وإعلاميين ..

إن لم يكن لما بيننا من أخوة تأريخية كيمنيين ( شمالاً وجنوباً ) وصلات دم وقربى، فمن أجل أخوتنا بالدين ‘ وإن لم يكن لهذا .. فمن أجل أخوتنا بالإنسانية.

يا قيادة المجلس الإنتقالي :

إن ما تفعلونه اليوم بحق اليمنيين الشماليين ‘ إنتقام وإجرام ولصوصية لن يمثل لكم إنتصاراً مهما توهمتم، لكنه يمثل بكل المقاييس والأعراف سقوطاً أخلاقياً وإنسانياً غير مسبوق، فضلاً عن كونه جرائم لا تسقط بالتقادم.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى