drawas

mogpil-nasr.jpg

ترامب يريد توقيع عقود حماية مع السعودية بأجور سنوية حسب الحماية المطلوبة.

1- عقد حماية وتأمين منشآت النفط .. عقد حماية وتأمين ناقلات النفط .. عقد حماية وتأمين الموانئ السعودية.

2- عقد حماية وتأمين معسكرات المملكة .. عقد حماية وتأمين مطارات المملكة.

3- عقد حماية المدن السعودية .. عقد حماية القصور الملكية.

أما حكاية حماية السعودية والدفاع عنها ليست مهمة أمريكا.. فهي ملزمة بحماية إسرائيل فقط .

لكن أمريكا مستعدة لمساعدة السعودية إذا دخلت حربا في المجال الذي تراه أمريكا إن تم الدفع المسبق .

  • القوات المسلحة المصرية تدرس قانوناً جديدا ، يسمح لها بالمقاولات في الحروب خارج مصر مع أية دولة ضد دولة أخرى، بموجب اتفاق مبرم مع تلك الدولة، يضمن التكلفة الكاملة الشاملة، وضمانات تعويض الخسائر المادية والبشرية مع الأرباح في مدة محددة قابلة للتمديد، ولن تتحرك بأوامر فردية وصفقات استخبارية.
  • من حقارة الاستعمار البريطاني أنه يدمر الشعوب من الداخل بسياسة فرق تسد .. فيتقاتلون بينهم حتى يهلكون الحرث والنسل، ثم يأتي في الأخير كمنقذ لحفظ الأمن والسلام، ويأتي بالعملاء السابقين الهاربين من الثورات عليهم، حيث أعادهم إلى العراق بعد احتضانهم ثلاثين عاما، فدمروا بقية العراق باسم الحرية والديمقراطية. واليوم يجهز سلاطين جنوب اليمن لإعادتهم إلى الحكم.
  • فريق إعلامي متخصص يمهد لعودة بريطانيا، فينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، صورا عن حياة عدن وشوارع عدن، وأنها كانت جنة في عهدها.

مثلما مهّد لها عيدروس الزبيدي بأنها كانت شراكة وليست استعمارا، كي يقنع المغفلين بأنها إذا عادت سيعود فردوس عدن، لكن أتحداهم ينشرون صور المحميات كيف كانت بدائية وخالية من أي مشروع ابتداء من دار سعد المجاورة للشيخ عثمان وانتهاء بشبوة والمهرة .

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى