drawas

mogpel-nasr.jpg

14 أكتوبر ذكرى ثورة اليمن ضد التجزئة الاستعمارية.. ثورة الشموخ العربي القومي ضد قومية غاصبة.. ثورة العزة والكرامة ضد التبعية الأجنبية .. ثورة الحرية والاستقلال ضد الاستعباد والاستبداد، استحقت كل التضحيات المقدمة في سبيلها، لتنتصر إرادة الشعب على إرادة المستعمر القوي بأسلحته والخونة والعملاء.

وقد تآمر عليها فور انتصارها كل الذين تآمروا على الثورات العربية وما زالوا، نفس الذين تآمروا على الوحدة اليمنية وما زالوا يتآمرون عليها.

احتفلوا بذكرى ثورة 14 أكتوبر بما يليق بها وبكم.

  • ترامب يحاسب الأكراد على عدم تعاونهم مع أمريكا ضد ألمانيا في الحرب العالمية الثانية كي يتنصل من دعمهم، ولم يشفع لهم وقوفهم مع أمريكا لتدمير العراق واحتلاله وإسقاط نظام صدام حسين.

إنها رسالة صريحة لكل جماعة عميلة لأمريكا مفادها: (ندعمكم عند حاجة أمريكا لكم في تحقيق أهدافها ولا يهمنا تحقيق أهدافكم مهما وعدناكم) وتبقى الرؤية السابقة عنكم كما هي!

  • تركيا متعودة تقتحم شمال العراق تقتل وتنسف وتعود إلى حدودها سالمة .. هذه أول مرة تقتحم شمال سوريا بمباركة دولية.

أتوقع عودتها إلى حدودها الدولية بعد شهر.

  • التحالف مأمور أن ينفذ مخطط إقناع اليمنيين بتقسيم اليمن بأيديهم، من خلال بصم مكونات بإسم أنهم يمثلون اليمن!
  • ثورة الشعب العراقي ضد الفساد السياسي والإداري

ضد الخطط المنظمة لنهب ثروات العراق وبرامج إفقار الشعب وتجويعه.

وليست ضد الحسين ولا ضد الحسن كما يدعي غلاة التشيع. إنما ضد اللصوص باسم الحسين.

  • المجلس الانتقالي الجنوبي يريد حقيبة الداخلية فقط على شأن يعيد انتشاره في المحافظات الجنوبية باسم الداخلية الشرعية ويطرد كل الشماليين من المحافظات الجنوبية كلها وبإسم الحكومة الشرعية.

والإمارات تضغط بكل قوتها في هذا الاتجاه مش كافيها الدردحة في الأمم المتحدة، ولا زالت تظن أن الشرعية غبية جدا مثلما كانت.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى