drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_pix-3_mukpel_nasr.jpg

- طارق عفاش يعلن المجلس السياسي المسلح من تهامة إلى كرش ومريس، بدعم من الإمارات..

طارق صالح لا يحتاج إلى مكتب سياسي في ظل وجود حزب المؤتمر، لكنه يريد استمرار دعم الإمارات والحصول على حصة في الحكومة القادمة للولد أحمد علي وخبرته.

- السعودية لا تعارض الإمارات في تشكيل مجالس مسلحة مناطقية، ولن ترفض، لكنها مستعدة للتدخل فور حدوث اشتباكات بين قوات طارق وقوات الشرعية وتطلبهم إلى الرياض للحوار واقتراح تشكيل حكومة جديدة تشارك فيها جماعة طارق عفاش.. وإلى مجلس قادم في مناطق أخرى، وكل مجلس وأنتم بخير.

يمدد الحوثي ولا يبالي مادام التحالف يخدم مشروعه في تشكيل قوات مسلحة ضد الشرعية وليست ضده.

- السيد عبدالملك الحوثي يشكر إيران وعمان وحسن نصر الله لتعاونهم في إنجاح مشروعه، مفروض يزيد يشكر محمد بن سلمان الذي ضرب التيارات العقائدية المناوئة لإيران في المملكة ، وأوقف الزحف نحو صنعاء وصعدة وذهب يتفسح في المهرة وحضرموت!

- التحالف يحاصر الشعب اليمني في المحافظات الشمالية بالمشتقات النفطية والمواد الغذائية والعلاجات، والمرتبات، والحوثية تحصل على كل الأسلحة بواسطة شركاء في التحالف!

- شعار السعودية في اليمن:  ما أبغاك ولا أحبك ولا أبغي أحد يشلك..

لذلك لها ست سنوات تدمر في اليمن لا هي خلصتنا ولا تركتنا!

- أكبر كذبة قالها بنعمر ويلعنه التاريخ عليها (كنا على وشك الاتفاق على حلّ وجاء العدوان السعودي وخربها علينا) ربما كان على اتفاق مع علي صالح أن يحسم الأمور كلها بيده وهذ الحل في نظره هو الصح؛ لأن الجماعات كلها قد رحلت نحو عدن بعد هادي وهددهم الزعيم أنهم سيخرجون من منفذ واحد هو باب المندب إلى جيبوتي، واكتسح الحرس الجمهوري محافظات الجنوب والطيران يضرب معاشيق فوق رأس عبدربه ومن معه، وأثناء هروب عبدربه من عدن تحرك الطيران السعودي وما سمع عن غاراته إلا في عمان.. فمع من اتفق بنعمر؟!

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى