drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_30-11.jpg

اليقين أونلاين - المهرة

اختار حزب التجمع اليمني للإصلاح محافظة المهرة، لتنظيم احتفال جماهيري وخطابي حاشد، اليوم السبت، احتفاء بأعياد الثورة اليمنية والذكرى 52 لعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر المجيد.

ودعا رئيس إصلاح المهرة مختار الجعفري خلال الكلمة التي ألقاها خلال الاحتفالية، أبناء المحافظة أن يكونوا صفا واحدا نحو البناء والتنمية والاستفادة من موارد المحافظة في الإعمار والخدمات ولا يسمحوا أن تكون المهرة ساحة لتصفية الصراعات ونقل صراعات المحافظات الأخرى لهذه المحافظة التي أصبحت قبلة كل اليمنين بسلمها وأمنها وطيبة أهلها.

وشدد الجعفري، على أهمية رفض المال السياسي وعدم السماح بتحويل المهرة إلى ساحة لتصفية الصراعات ونقل صراعات المحافظات الأخرى إلى المحافظة التي أصبحت قبلة كل اليمنيين بسلمها وأمنها وطيبة أهلها.

من جهتها، طالبت رئيسة الدائرة السياسية والإعلامية للقطاع النسوي بإصلاح المهرة، بصار مصبح، بتمكين المرأة المهرية وتعزيز حضورها في كافة المؤسسات الحكومية والخاصة وتأهيلها في مختلف التخصصات وتشجيعها على تقديم الأفضل دائماً.

وقالت في كلمة لها في احتفالية لإصلاح المهرة اليوم السبت، بمدينة الغيضة، إن المرأة اليمنية والمهرية لعبت دورا كبير منذ الاستقلال حتى اليوم في المشاركة إلى جانب أخيها الرجل سياسيا واجتماعيا وفي كافة المجالات.

وأوضحت أن المرأة الإصلاحية بالمهرة تقف مع نظيراتها من النساء في كافة المكونات وتعمل على خدمة المجتمع في مختلف المجالات من خلال السعي والعمل مع كافة القوى والقطاعات النسوية بالمحافظة على تعزيز دور المرأة سياسياً واجتماعياً.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى