drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_pix-8_1eessr.jpg

رياضة - اليقين أونلاين

تعادل المنتخب اليمني مع نظيره السوري بنتيجة 1-1، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الاثنين، على ملعب كربلاء بالعراق، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا، التي تستضيفها العراق.

وسجل المهاجم اليمني محسن قراوي هدف التقدم لبلاده، في الوقت القاتل في الدقيقة الثانية المحتسبة بدلا من الضائع لزمن الشوط الأول.

ورد المهاجم السوري البديل فراس الخطيب بهدف التعادل، بحلول الدقيقة 61 من عمر اللقاء .

المنتخب السوري تسيد وسط الملعب لكن دون فاعلية، ولم يغامر بالهجوم السريع، فيما لعب المنتخب اليمني بتوازن مثالي بين الخطوط الثلاث، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول نجح محسن حسن قراوي من تسجيل هدف مباغت من هجمة مرتدة سريعة فشل الدفاع السوري في إبعادها في الوقت المناسب.

لكن على عكس التوقعات ظهر نسور قاسيون بحالة سيئة للغاية، خاصة في خط الهجوم بقيادة مارديك مرديكيان الذي أهدر أولى الفرص حين سدد كرة بعيدة، فيما جاورت قذيفة محمد المرمور مرمى سالم العوض حارس مرمى المنتخب اليمني، الذي اعتمد على التأمين الدفاعي والانتقال السريع للمواقع الهجومية.

وحصل المنتخبان، بعد هذا التعادل، باكورة نقاطهما في البطولة، وذلك عقب هزيمة منتخب سوريا أمام لبنان 1-2، واليمن أمام فلسطين 0-1، في الجولة الأولى للمسابقة. ويشغل منتخب سوريا المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد نقطة يتيمة، ويليه اليمن في المركز الخامس الأخير بفارق الأهداف. بينما يتصدر العراق قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدما بفارق 3 نقاط على منتخبي لبنان وفلسطين، اللذين يتقاسمان المركزين الثاني والثالث.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى