drawas

muntakab.jpg

أنهى منتخبنا الوطني للناشئين مشاركته في تصفيات كأس آسيا ( تحت 16عاما) المقامة في الدوحة بقطر، بفوزه على نظيره منتخب بنجلاديش بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم في أكاديمية اسباير في الدوحة، وذلك ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وانتهى الشوط الأول سلبيا بدون أهداف، فيما تمكن لاعبو الأحمر الصغير من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الثاني عن طريق محمد دمبر في الدقيقة 64، وحمزة محروس في الدقيقة 72 والدقيقة 78.

كما حصل منتخبنا الوطني على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ولكن حارس بنغلادش نجح في التصدي للركلة التي نفذها هشام بلابل، لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ورفع منتخبنا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول وله 14 هدفا وعليه هدفين فقط.

وبهذا يتأهل منتخبنا الوطني رسميا إلى نهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم للناشئين تحت سن 16 التي تقام العام القادم في البحرين.

وعبر مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن محمد النفيعي، عن سعادته البالغة واعتزازه بهذا الانجاز الطيب للكرة اليمنية، واهدى إنجاز التأهل للشعب اليمني في كل مكان .. منوها بدعم اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ أحمد العيسي، للمنتخب.

وأكد المدرب النفيعي، أن مشاعر اليمنيين جميعا التي توحدت خلف المنتخب بصورة منقطعة النظير كان لها النصيب الكبير في تحفيز اللاعبين لتحقيق الانجاز الذي اسعد كل اليمنيين

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى