drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_muntakap.jpg

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب، فوزاً ثميناً على حساب منتخب تركمانستان 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بملعب أكاديمية اسباير في دولة قطر، ضمن مباريات الجولة الاولى من المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للشباب 2020.

وقدم المنتخب اليمني للشباب عرضاً كروياً جيداً استحوذ من خلاله على مجريات المباراة وكان له السبق في تسجيل الهدف الأول من اللاعب محمد الثلايا في الدقيقة 13 من الشوط الأول، فيما سجل اللاعب أحمد ماهر  الهدف الثاني في الدقيقة 35.

ومع بداية الشوط الثاني قلص المنتخب التركماني النتيجة بهدف بعد خطأ من حارس مرمى منتخبنا عبد الله السعدي إثر تسديدة سهله أفلتت من بين يديه وشقت طريقها للمرمى.

وحصد منتخبنا الوطني بهذا الفوز، أول ثلاث نقاط في التصفيات، قبل المواجهة الهامة التي سيخوضها امام المنتخب السيريلانكي مساء بعد غداً الجمعة، وهي المباراة التي يسعى للفوز بها قبل مواجهة منتخب قطر مستضيف تصفيات المجموعة الثانية يوم الأحد المقبل.

ويتأهل أول المجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس آسيا، فيما يدخل صاحب المركز الثاني في حسابات أفضل أربع منتخبات في المركز الثاني.

ويخوض منتخبنا بقيادة المدرب الوطني أمين السنيني، مواجهته القادمة أمام نظيره السيرلانكي بعد غد الجمعة فيما يلعب مواجهته الحاسمة يوم الأحد القادم أمام مستضيفه القطري.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى